تنفيذية #انتقالي_خورمكسر تعقد اجتماعها الدوري وتناقش عددًا من القضايا المهمة

2020-09-26 17:47:24
كريتر نيوز/عدن/حسين المحرّمي

عقدت الهيئة التنفيذية بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خورمكسر بالعاصمة عدن، اليوم، اجتماعها الدوري لشهر سبتمبر برئاسة العقيد محمد عبدربه العمودي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية.

وفي مستهل الاجتماع، الذي حضره جميع رؤساء وأعضاء الهيئة، رحّب العقيد العمودي بأعضاء الهيئة، مثمناً روح المسؤولية الوطنية التي يتمتع بها الأعضاء في ظل الظروف الوطنية الحساسة التي تمر بها العاصمة بشكل خاص، والجنوب بشكل عام.

وتطرّق الاجتماع إلى اللقاءات والجهود المبذولة التي قامت بها الهئية خلال الفترة السابقة وإقرار التقرير السابق، وضرورة التنسيق المشترك بين القيادة المحلية والمجلس المحلي بالمديرية.

من جانبه، ناقش سكرتير القيادة المحلية بالمديرية الأستاذ ناصر علي السعدي، في الاجتماع، عدداً من القضايا والمهام المدرجة في جدول أعمال الهيئة ومنها المهام التي تختص بالأداء العام لإدارات القيادة المحلية وكذا التجهيزات والاستعدادات لاستقبال العام الدراسي الجديد 2020- 2021م، حاثاً جميع الدوائر التنفيذية لبذل المزيد من الجهود وخاصةً فيما يتعلق بحملات النظافة والتعقيم لمدارس المديرية، بالإضافة إلى تدشين حملات توعوية تعمل على تجنيب الطلاب الإصابة من فايروس كورونا المستجد.

التعليقات مغلقة.