صندوق النظافة بمديرية المنصورة ينفذ حملة نظافة في منطقة كابوتا

2020-09-27 17:12:07
كريتر نيوز/عدن/أحمد امبريص

دشن صندوق النظافة والتحسين بمديرية المنصورة ، محافظة عدن، اليوم السبت، حملة نظافة عامة، استهدفت شارع جميلة ومنطقة كابوتا في مديرية المنصورة .

وثمّن مدير المديرية، أحمد الداؤودي ، جهود إدارة وعمال صندوق النظافة والتحسين، في تنفيذ مثل هذه الحملات، التي تعود بالنفع والفائدة على الجميع صحياً وبيئياً، وتعكس المنظر الجمالي والحضاري لمدينة المنصورة
وحث الداؤودي جميع العاملين في قطاع النظافة، لمضاعفة الجهود، والعمل على رفع كل المخلفات والنفايات بشكل مستمر في المديرية وأزقتها وأحيائها الآهلة بالسكان.
من جانبه اهاب مدير لجنة الخدمات الأستاذ عارف ياسين ، بكافة أبناء المديرية، للوقوف إلى جانب قيادة السلطة المحلية، ودعم توجهاتها المستقبلية، وتعزيز جهودها الرامية لإحداث تغييرات تنموية شاملة، تعم كافة مناحي ومجالات الحياة.

وشدد على ضرورة تكاتف الجميع لإنجاح مثل هذه الحملات، التي تحد من انتشار عوامل ومسببات الأوبئة والأمراض، لا سيما في هذه المرحلة الحساسة التي ينتشر فيها وباء كورونا القاتل.

أما مدير صندوق النظافة والتحسين بالمديرية، أمين فريد ، فقال، إن هذه الحملة تأتي بالتنسيق مع قيادة السلطة المحلية في المديرية، وتهدف لرفع المخلفات في مدينة المنصورة .

وطالب فريد كافة أهالي المديرية، بضرورة الامتثال للإرشادات والتعليمات الصحية، والتعاون والتفاعل الإيجابي الجاد مع جميع حملات النظافة، التي ينفذها الصندوق، حتى تحقق الأهداف المرجوة منها.

التعليقات مغلقة.