رئيس إنتقالي الشيخ عثمان بالعاصمة #عدن يتفقد مستشفى الصداقة العام – صور

2020-09-28 23:26:42
كريتر نيوز / عدن / فهد قائد غالب

تفقد العميد رياض درويش رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان في العاصمة عدن، صباح اليوم ، مستشفى الصداقة التعليمي العام .

وخلال الزيارة التقى درويش ومرافقيه بالدكتورة كفاية الجازعي ، حيث استمعوا منها إلى شرح مفصل على ماتعانية المستشفى من نقص في الكادر الطبي والتمريضي بسبب احالة البعض إلى التقاعد أو الوفاة وكذلك النقص في توفير سيارات المواصلات الخاصة بطاقم العمل في المستشفى إضافة إلى النقص في توفير سيارات الاسعاف .

كما اطلع قيادات أنتقالي الشيخ عثمان على ماتعانية المستشفى من اعتداء والربط العشوائي للكهرباء من قبل المحلات المجاورة للمستشفى أضافة إلى البسط على المساحات داخل حرم المستشفى .

بعد ذلك طاف درويش ومرافقيه بعدد من اقسام المستشفى ومحطة التوليد الكهربائي الخاصة بالمستشفى وماتعانية بعض المولدات بسبب توقفها لاعمال الصيانة واستبدال قطع الغيار أضافة إلى توقف جهاز تبريد المياة في قسم الغسيل الكلوي .

وفي ختام الجولة التفقدية شكرت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بالشيخ عثمان ادارة المستشفى على ماقاموا بة من أعمال انسانية في خدمة المرضى والمواطنيين رافقهم في الزيارة عدد من أعضاء الدوائر المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية.

شارك في الزيارة العميد فيصل النجار، نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية.


التعليقات مغلقة.