قائد اللواء الخامس ومدير عام ردفان ورئيس المجلس الانتقالي يتفقدون سير العمل في عدد من المشاريع المنفذة في المديرية

2020-09-30 17:55:27
كريتر نيوز/لحج/خاص

تفقد صباح اليوم الاربعاء 2020/9/30 م. قائد اللواء الخامس دعم واسناد العميد مختار النوبي ومدير عام ردفان منير فضل ورئيس المجلس الانتقالي عميران ناصر المشاريع التي تنفذ دعما لمؤسسة المياه ،وتحسين ضخها وامدادها بالمياه للمستهلكين، حيث كانت الزيارة الاولى إلى منطقة حلية التي يجري العمل فيها بحفر بئران بتمويل من رجال الخير. وفي الزيارة اكد العميد النوبي استعداد اللواء الخامس بتذليل كل الصعوبات وتقديم التسهيلات والدعم لانجاز هذا العمل، وغيرها من الاعمال الخدمية في المديرية.
اما الزيارة الزيارة الثانية فكانت لبئر الصلعاء التابعة لمؤسسة المياه والتي يجري فيها العمل ,لمدها بمضخة تعمل بالطاقة الشمسية ، وكذا إعادة توصيل وتاهيل شبكة المياة من المصدر إلى الخزانات. والتي تنفذ بدعم من منظمة ( muslim hands). واثناء الزيارة شرح مدير المياه عبدالله صالح اهداف هذا التدخل موضحا اسهام واهمية هذا المشروع في زيادة ضخ معدل المياه للمدينة.
وفي نفس السياق فقد كانت الزيارة الثالثة إلى الحبيل الواقع غرب مدينة الحبيلين وذلك للتعرف على المساحة التي حددها المهندسون لانشاء واقامة مدرسة متكاملة الخدمات.
شارك في هذه الزيارة ايضا كلا من:
ياسر محمود نائب رئيس المجلس الانتقالي، وعبدالحكيم محمود مدير أمن ردفان، ومحمود سيف مدير مكتب قائد اللواء الخامس، والشيخ ثابت محسن مدير صندوق النظافة، وعبده فضل مدير التجارة والصناعة، وعدد آخر من مسؤولي المديرية.

التعليقات مغلقة.