#الوالي يرأس اجتماعاً إستثنائيا هاماً لتنفيذية خورمكسر بالعاصمة عدن.

كريتر نيوز /العاصمة عدن/خاص

ترأس البروفيسور د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس القيادة المحلية بالعاصمة عدن مساء اليوم اجتماعاً إستثنائياً هاماً للهيئة التنفيذية بانتقالي خورمكسر.

وفي مستهل الاجتماع الذي حضره الاستاذ مازن البغدادي رئيس القيادة المحلية بالمديرية، تحدث الوالي عن مجمل الاوضاع والقضايا الهامة على الساحة المحلية وآخر مستجدات العملية التفاوضية المتعلقة بتنفيذ اتفاف الرياض، وكذا الترتيبات لفعالية احتفالية العيد الوطني الرابع عشر من أكتوبر.

واشاد الوالي خلال الاجتماع باعضاء وقيادة انتقالي خورمكسر وروح التلاحم والوطنية التي يتمتع بها جميع قياداته.

واكد الوالي على أهمية التعاون والعمل المشترك مع قيادة السلطة المحلية الجديدة، مشدداً على ضرورة تنسيق الجهود لحلحلة القضايا العالقة والعمل معاً على ايجاد الحلول والمعالجات المناسبة لكل الاشكاليات والمعوقات التي قد تعترض سير عمل ونشاط القيادة والسلطة المحلية المشترك بالمديرية.

واوضح الوالي بان المرحلة القادمة ستشهد تحسنا طيبا ونوعياً في الجوانب الخدمية والأمنية والتنموية وفقاً لخطة العمل التي بدأ بها محافظة العاصمة عدن، الاستاذ احمد حامد لملس، داعياً الجميع إلى مساندته والوقوف إلى جانبه.

كما طرح اعضاء الهيئة التنفيذية في الاجتماع العديد من المقترحات والملاحظات والتوصيات الخاصة بنشاط القيادة المحلية وعلاقة التعاون والشراكة مع السلطة المحلية ومايتعلق بالجوانب الخدمية والأمنية بدرجة اساسية وكذا قضايا التربية والتعليم والمرأة والشباب والرياضة وكيفية التعامل مع الملف الخاص بنادي النصر الرياضي والثقافي بالمديرية.

شارك في الاجتماع المهندس نزار هيثم، المتحدث الرسمي بأسم المجلس الانتقالي الجنوبي، والاستاذ مختار اليافعي ، رئيس وحدة الإذاعة والتلفزيون والاستاذ احمد علي ابراهيم، رئيس الادارة التنظيمية بانتقالي العاصمة عدن.

التعليقات مغلقة.