النصر يتوج بطلاً لبطولة خريف نوجد النسخه الرابعه

كريتر نيوز /متابعات

توج نادي النصر الرياضي بطلاً لبطولة خريف نوجد النسخه الرابعه لكرة القدم التي أقيمت في منطقة نوجد بدعم من مؤسسة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية وبتنظيم من اتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى، ويأتي تتويج نادي النصر بعد فوزه على نظيره نادي نوجد الرياضي بركلة ترجيح بعد التعادل السلبي في المباراة النهائية من البطولة في ملعب ستوره وسط حضور رسمي وجماهيري غفير من كل حدب وصوب.

وفي مراسيم التتويج أشاد رئيس مجلس الإنتقالي الجنوبي المهندس رافت علي ابراهيم الثقلي بدور مؤسسة الشيخ خلفية بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي قدمت دعماً سخياً للنهوض بالقطاع الرياضي نحو الأفضل، مهنئاً الأندية التي وصلت إلى منصة الشرف وتوجت باللقب، مشيراً إلى أهمية البطولة والتي استغلت اوقات الشباب في ممارسة الرياضة وإظهار المواهب الشابة.

وفي سياق ذاته ثمّن الأستاذ أحمد حزوم رئيس الاتحاد العام لكرة القدم فرع سقطرى الجهود التي تبذلها مؤسسة خلفية بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية التي تولي اهتماماً كبيراً بالجانب الشبابي والرياضي لرقي به نحو مستوى افضل، مقدماً شكره وتقديره لسعادة الشيخ خلفان بن مبارك المزروعي على عطاه السخي وحرصه الشديد لتطوير الرياضة بالأرخبيل.

وحصل على مركز الأول في البطولة نادي النصر ومركز الثاني نادي نوجد ومركز الثالث نادي الجزيرة، وكما توج بجائزة أفضل لاعب بالبطولة لاعب نادي الجزيرة الاعب سعيد سعد قرحان، وتوج حارس نادي النصر سعد عبدالله سعد بجائزة أفضل حارس مرمى بالبطولة، وتوج لاعب نادي النصر رشدي حديد بجائزة أفضل هدف بالبطولة.

والى ذلك تم تكريم الأندية واللاعبين بالميداليات، والجهات الداعمة والراعية للبطولة والحكام والإعلاميين والشخصيات الرياضية ولجان الخدمية الذين بدلو قصار جهدهم لنجاح البطولة التي استغرقت 40 يوماً بمشاركة 18 نادي من محافظة أرخبيل سقطرى.

التعليقات مغلقة.