قمة الكبار

2020-10-17 17:19:16
كريتر نيوز/تقرير/خاص

ندرك تماما صعوبة المواجهة الكروية التي تجمع فريق كواكب جلعه امام إستقلال عرقة، عصر هذا اليوم السبت 17 أكتوبر، التي ستكون على ملعب العين الشهير المستضيف للبطولة..(ضمن منافسات دور الاربعه من بطولة دوري ملتقى الساحل، لنسخته الاولى لكرة القدم).. ونعلم بان الخصم صعب جداً، وهو قادر على ان يواصل المشوار وتحقيق اللقب.

ولكن في المقابل نعلم بان الاستقلال عودنا دوما على دخول المواجهات الصعبة والتفوق فيها ومواصلة المشوار بكل العزيمة والاصرار المعروفة عن الفريق صاحب الانجازات والحضور القوي ، بدليل ما حققه عبر مسيرته المشرفة من خلال عمره القصير .

ندرك تماما بان الاستقلال سيواجه احد ابرز الفرق الساحلية والرضومية التي سبق وان التقى به قبل نحو عام من لان، وذلك على ملعب ” العناب “بمنطقة الحامية في بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي، ولكن اليوم فاننا ندرك بان الحالة النفسية الجيدة التي يمر بها الفريق الاستقلالي بعد قدوم اللاعب الموهوب ابوبكر علي باحفيظ الصيني الى صفوف الفريق الملكي، بما عزز ذلك من معنويات الفريق كثيراً .

ولهذا ننظر جميعا للقاء اليوم على انه الفاصل المهم الذي يقربك نحو خطف اللقب.. نعود للتاكيد بان مهمة الاستقلال لن تكون سهلة امام فريق يتسلح بالاعداد الجيد ونجوم الخبرة.. لكننا نراهن بان نجوم الملكي الذي يتسلحون ايظا بالخبرة والعزيمة والرغبة القوية بتحقيق اول انجاز ساحلي ، قادرون ان يواجهوا منافسهم اليوم بنفس الطريقة التي واجهوه فيها من قبل في بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي حيث حققوا الفوز والتاهل من امامه..
نراهن على رغبتكم يا نجوم الاستقلال وكل التوفيق في قمة الكبار..

التعليقات مغلقة.