الجنوب العربي

#لحج .. تنفيذ مرحلة جديدة من سفلتت نقيل الخلاء – مديرية يهر .

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/لحج / يهر /خاص[/su_label][su_spacer size=”10″]

نفذت اللجنة الإهلية لتأهيل وصيانة مشروع الطريق بمديرية يهر ، صباح اليوم الأثنين 19 أكتوبر 2020م ، مرحلة جديدة من العمل والمتمثلة في القيام بسفلتت منحدران خطيران في نقيل الخلاء مديرية يهر والذي يربط المديرية بمديرية لبعوس ويبلغ مساحتها حوالي أكثر من 1300 متر مسطح ، بعد إزالت طبقة الدامر المتهالكة وردمها وسفلتتها بجودة عالية من الإسفلت وبسماكة عشرة سنتيمترات ،

وجرى عملية التنفيذ بأشراف فني وهندسي منقطع النظير من قبل الإخوين م. حسين بن عسكر و م. عبدالرحمن عيسى ، وبحضور ممثلين عن السلطة المحلية والمجلس الإنتقالي بمديرية يهر وأعضاء اللجنة المكلفة بالإشراف على التنفيذ ممثلةً بالاخوة /محمد ثابت جرادي والشيخ محمد محضار الوطحي والأمير يحي سعيد سلام وآخرون وَالمقاول محمد حسين بن مسعد الصلاحي .

ويأتي سفلتت الرون الثالث والرابع في وسط النقيل .. تواصلاً للأعمال المتتالية التي جرى تنفيذها سابقاً ، وتعبر عن مدى إهتمام اللجنة وحرصها التام في تأهيل وصيانة الطريق من اجل خدمة أبناء مديريات يافع ، والتي وضعت بصماتها على الواقع لخدمة المصلحة العامة للمنطقة .

كما أشاد الاخ/محمد عبدالحافظ مدير مكتب مدير عام يهر بجهود ومساعي أعضاء اللجنة الأهلية الذين يسطرون أروع البذل والجهود في سفلتت المنعطفات الخطيرة في نقيل الخلاء والشعيبان ومرفد . مشيراً إلى أن جهود اللجنة في تنفيذ هذه الأعمال قد اثبتت تفانيها وجهودها بإخلاص ، والتي أثمرت نتائجها الإيجابية في صيانة وتأهيل عدد من المقاطع والأماكن التي تبعث عن الفخر والإعتزاز بتلك الأعمال التي جسدتها على الواقع والحفاظ على بقاء الخط سليماً .

من جانبهم أبدى ممثلو اللجنة على مواصلة الجهود المتواصلة والحثيثة ، مؤكدين عزمهم المطلق في الأقدام على مرحلة جديدة من العمل مهما كلفهم الثمن .

زر الذهاب إلى الأعلى