عربية

نار الحوثي تأكل بعضها.. اشتباكات دموية في #صنعاء

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/متابعات[/su_label]

«انقلب السحر على الساحر»، بات هذا المثل الشعبي، يُلخص حال العاصمة اليمنية صنعاء، بعد اندلاع ما كان يخشاه عبد الملك الحوثي، بشأن اشتباكات مسلحة بين الجماعة الإرهابية، لخلافات عدة كان أبرزها مناطق السيطرة، وفرض الزعامة على الجماعة الإرهابية.

اندلاع الاشتباكات بين جماعة الحوثي الإرهابية، لم تكن وليدة اليوم، ولن تكن الأخيرة، خاصة وأن الأطماع الإرهابية في تزايد مستمر. تفاصيل الاشتباكات الأخيرة، الواقعة بين أفراد الجماعة الإرهابية المتفككة داخليا، تعود إلى ظهر أمس الثلاثاء.

وحسبما نقلت المصادر وشهود العيان للصحف اليمنية، فإن اشتباكات دموية بالرصاص الحي، اندلعت ببن مسلحة بين عناصر مليشيات الحوثي، في محيط مبنى المنطقة الأمنية الخامسة، في العاصمة اليمنية صنعاء.

واندلعت المواجهات العنيفة والدموية بين عناصر مسلحة من ميليشيا الحوثي، وأفراد الشرطة العسكرية التابعة لميليشيات الحوثي، وذلك على غرار اندلاع شجار كان وقع سابقاً بين الطرفين.

الاشتباكات وقعت بعد محاولة أفراد الشرطة العسكرية، إخراج زميلهم المسجون بقوة السلاح. وذلك بعد انتشار الشرطة العسكرية في محيط المنطقة وإغلاق المداخل كافة، قبل الموجهات الدموية بدقائق.

زر الذهاب إلى الأعلى