الجنوب العربي

لملس يناقش تجهيزات أمن #مطار_عدن ومشروع دعم السلطة المحلية مع وفد البرنامج الانمائي للأمم المتحدة

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/عدن/خاص[/su_label]

التقى محافظ عدن احمد حامد لملس اليوم وفد البرنامج الانمائي للامم المتحدة برئاسة بتروس فاند بول مدير مشروع الحكم المحلي ، و مستشار مشروع التخلص من العبوات الناسفة جاريت كلويت .

وكرس اللقاء الذي عقد بحضور ووكيل وزارة الادارة المحلية لقطاع الموارد المالية عوض مشبح والامين العام للمجلس المحلي بدر معاون
وسلمى دفع الله الحاج مدير مكتب البرنامج بعدن ومدير عام مطار عدن عبدالرقيب العمري لمناقشة الاستعداد للبدء بمشروع تعزيز الحكم المحلي والمتمثل في بناء القدرات الادارية والمالية لكوادر وزارة الإدارة المحلية ، وكذا الاستعداد للبدء بمشروع تجهيزات الأمن لمطار عدن الدولي ومحيطه .

واكد المحافظ لملس حرص السلطة المحلية تعزيز الشراكة مع البرنامج الانمائي للامم المتحدة في تنفيذ المشاريع الهادفة في بناء قدرات الكوادر العاملة في قطاع الادارة المحلية بمختلف المجالات التنموية . . مشيدا بما يبذله البرنامج الانمائي من جهود متميزة لمساعدة السلطة المحلية للنهوض في البنى التحتية وفي مقدمتها مطار عدن التي تعرضت للتدمير نتيجة الحروب والكوارث الطبيعية .

وقال ان مطار عدن يعد من اولويات برامج السلطة المحلية كونه البوابة الجوية لمدينة عدن ، وهو الامر الذي يتطلب من الجميع العمل لما من شانه تذليل الصعوبات وتوفير الخدمات للمسافرين .

وعبر وفد البرنامج الانمائي للامم عن سعادتهم البالغة للتفاعل الايجابي لمحافظ عدن بتسهيل المهام ، مؤكدا حرص البرنامج تعزيز الشراكة مع الجهات ذات العلاقة بتنفيذ المشاريع التنموية وفقا للاحتياجات المرفوعة .

لافتا ان مشروع الصمود لتعزيز الحكم المحلي الذي ينفذه البرنامج سيشمل 8 محافظات يمنية وفي مقدمتها محافظة عدن .

زر الذهاب إلى الأعلى