مقالات وآراء

تداركوا الجنـوب !!

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

كتب/
ياسر السعيدي الكازمي
ناشط وكاتب جنوبي

الجنوب على صفيح ساخن والحاله الاقتصاديه والمعيشيه للشعب الجنوبي في تردي مستمر الى الاسواء بفضل سياسة التجويع والتركيع التي تنتهجها عصابات الشر/عيه وبمباركة الشقيقه الكبرئ التي تغظ الطرف عن مايحصل في الجنوب من تردي الخدمات الضروريه لحياة السكان وتوقيف رواتب منتسبي الجيش والامن الجنوبي.

هذا الامور لامزاح فيها ولاسياسة فحياه الناس يجب ان تكون من اولويات الجميع ولاتدخل في اي مماحكات سياسية لكون السياسه النظيفه لها رجال شرفاء ولها ميادين اخرى غير خدمات ورواتب المواطن البسيط التي لايستطيع المواطن الاستغناء عنها .

فلاتقحموا الشعب في سياستكم العفنه هذه واذهبوا مارسو سياستكم بعيد عن الشعب قبل ان تصل شراره ناره اليكم وانتم تنعمون في فنادق الخمس نجوم التي اعجبكم المقام فيها وادمنتو على حياة الرفاهيه انتم واسركم فيجب عليكم احساس مايعانيه المواطن البسيط الذي تعمدتوا على توقيف راتب اسرته التي يعيلها.

تراجعوا عن هذه الالاعيب وسياسة التجويع التي تمارسونها ضد ابناء الجنوب فلن تجدي لكم وستفشل لان الشعب الجنوبي عرف نياتكم القذره .

فالحذر من غضب الشعب الجنوبي الذي اوشك على الانفجار من كثر ماتضغطون عليه وساعتها لن يستثني احد من غضبه وسيعم الجميع فاحذروه فالحليم تكفيه الاشاره.

على قياده المجلس الانتقالي الجنوبي المتواجده في السعوديه ان تغادر الرياض لانها تدرك ان اتفاق الرياض ماهو الا مسرحيه هزليه اراد منها المخرج تنفيذ اجنداته واطالة مدى الاحرب والاسلم ليقضي مٲربه من الجنوب بمساعدت شرعية الفساد وشله الارتزاق التي لايهمها شعب ولاوطن
من يكون واضع قدميه على الارض هو وماسك زمام امورها هو من سيضحك في النهايه .
والله من وراء القصد

عاش الجنوب حرا ابيا

زر الذهاب إلى الأعلى