الجنوب العربي

باشراف مباشر من مدير عام المنصورة..إستمرار حملة النظافة في عدد من شوارع وأحياء مديرية المنصورة..

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / العاصمة عدن_المنصورة / خاص[/su_label]

بإشراف مباشر من قبل الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة إستمرت الفرق الفنية لمكتب النظافة بالمديرية اعمال حملتها الشاملة للنظافة في شارع السجن وشارع التسعين وحي الدرين والكورنيش وعبدالقوي والمملاح وعدد من الشوارع والأحياء بالمديرية.

حيث قامت الفرق الفنية تحت اشراف الاخ اميل فريد عبده مشرف النظافة باعمال استثنائية لنقل اكوام القمامة واكوام من مخلفات البناء في العديد من المناط، وقد رافقت الحملة عدد من سيارات النقل و الغرافات والتي تم التعاقد معها من قبل السلطة المحلية بالمديرية لتنفيذ الحملة على اكمل وجه.

واكد الاخ اميل فريد عبده مشرف النظافة اهتمام الأستاذ/ أحمد علي الداؤودي مدير عام مديرية المنصورة بالاشراف المباشر والمتابعة لانجاح الحملة وذلك عبر تقديم كافة التسهيلات المالية والمرافقة الامنية والتعاقدات الخاصة بسيارات النقل والغرافات التي ساعدت وبشكل كبير على انجاح الشق الاول من الحملة.

ونوه أن الشق الثاني والمهم لانجاح الحملة هو تعاون المواطن في الحفاظ على هذا الانجاز الكبير بالحفاظ على نظافة الشوارع والاحياء ورمي القمامة وايضا مخلفات البناء في اماكنها المخصصة مما سيساعد عامل النظافة ان يقوم بعمله اليومي بكل سهولة ويسر.

واكد اميل فريد ان الحفاظ على النظافة سيعود على المواطن بالفائدة على صحته وصحة اسرته والمجتمع فالمسؤولية مشتركة فلا نجاح لاي حملة الا بتعاون المواطن.

زر الذهاب إلى الأعلى