بحضور المعكر وعباد … لقاء موسع لرؤساء الدوائر الشبابية والطلابية بمراكز مديرية الشعيب بالضالع .

2020-11-14 21:54:47
كريتر نيوز/الضالع/خاص

عقد صباح اليوم السبت الموافق ١٤/ ١١/ ٢٠٢٠م في مقر المجلس الانتقالي بمديرية الشعيب لقاء موسع لرؤساء الدوائر الشبابية والطلابية بمراكز المديرية .

وفي الإجتماع ألقيت العديد من الكلمات الهامة واهمها كلمة رئيس المجلس الانتقالي بالمديرية يحيى عباد وكلمة عضو الجمعية الوطنية رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالضالع مطلق المعكر .

حيث تحدث بالبداية العميد يحيى عباد رئيس المجلس الانتقالي الذي رحب من خلاله بالاخ مطلق المعكر ومرافقية شاكراً لهم زيارتهم الكريمة لمديرية الشعيب متطرقا الى العديد من النقاط داعيا الجميع للتكاتف .

فيما تحدث بعد ذل مطلق المعكر الذي قدم شكرة وتقديرة لقيادة المجلس وادارة الشباب على هذه الحفاوة والاستقبال متتطرقاً الى العديد من النقاط الهامة التي تهم الشباب في هذا الوضع الخطير الذي يمر به الوطن الجنوبي ومشدداً على تتكاتف وتلاحم الشباب والوقوف صفاً واحداً ضد اعداء الوطن الذين يريدون النيل منه وحثهم على العمل وبذل الجهود لحيث وان الشباب هم القدوة وهم الطليعة وهم المستقبل مثمناً دورهم الفاعل والمتميز
وقال بان هذا اللقاء يعتبر فرصة تاريخية ويجب تفعيل في مثل هذه الالقاءات

ثم تحدث بعد ذلك الأستاذ نائف عبدة صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بمديرية الشعيب
والذي جدد بالترحيب بالمعكر ومن معة وبكل الاخوة رؤساء الدوائر الشبابية بالمركز والحاضرين وحثهم على بذل مزيداً من الجهود في العمل وإعادة النشاط .

حضر اللقاء الاستاذ سمير صالح رئيس اتحاد كرة القدم نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمحافظة
والاستاذ نايف عبدة صالح رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي بالمديرية وعدداً من الاخوة روساء الدوائر الشبابة والطلاب بالمراكز .

التعليقات مغلقة.