زفيريف يشارك في البطولة الختامية وسط اتهامات صديقته السابقة

2020-11-15 10:40:58
كريتر نيوز / متابعات

سيبدأ ألكسندر زفيريف حملته من أجل لقبه الثاني في البطولة الختامية لموسم تنس الرجال في ظل الاتهامات التي وجهتها له صديقته السابقة أولغا شاريبوفا بالعنف المنزلي، ويبدأ زفيريف مشواره في البطولة بمواجهة دانييل ميدفيديف، الاثنين.
ورد اللاعب الألماني المصنف السابع عالمياً على الاتهامات بعد وصوله إلى لندن في البطولة المستمرة لـ8 أيام في ختام الموسم.
وقال زفيريف، الفائز باللقب في لندن عام 2018، في بيان: “أتطلع للعب، لكن في الأيام القليلة الماضية، تحول التركيز علي إلى خارج الملعب، على الرغم من شعوري بالأسف الشديد بظهور هذه المزاعم، إلا أنني ملتزم بما أعلنته في البداية بأنها غير صحيحة وأنكرها كلها”.
وأضاف: “هذه الادعاءات لا أساس لها وغير صحيحة، مررنا بفترات متقلبة، لكن الطريقة التي وصفت بها علاقتنا في العلن ليست كما تبدو، أنا لست هذا الشخص، وليست الطريقة التي نشأت بها من قبل والدي”.
وبلغ زفيريف (23 عاماً) نهائي باريس للأساتذة الأسبوع الماضي، لكن تصريحات صديقته السابقة الروسية شاريبوفا، ألقت بالظل على أدائه داخل الملعب، وقال زفيريف عن الاتهامات: “تأثير هذه الادعاءات على الرياضة والعالم الخارجي وعلي يجعلني حزيناً”.
وأصدر اتحاد اللاعبين المحترفين بياناً الأسبوع الماضي، يستنكر فيه أي نوع من العنف، وجاء في البيان: “عند ظهور أي مزاعم بالعنف أو الإساءة ضد أي لاعب في اتحاد اللاعبين المحترفين، يفتح المسؤولون القانونيون التحقيقات ثم تتم مراجعة النتائج، واتخاذ الإجراء المناسب، حتى يحدث ذلك لن نستطيع التعليق على أي اتهامات معينة”.

التعليقات مغلقة.