رئيس انتقالي الشيخ عثمان يناقش مع مأمور المديرية عدد من المواضيع المشتركة والهامة.

2020-11-16 19:05:22
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/حنان فضل

التقى العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي في الشيخ عثمان بالعاصمة عدن ، صباح اليوم ، بالدكتور وسام معاوية مدير عام المديرية .

وفي بداية اللقاء رحب الدكتور معاوية بالقيادات المحلية للمجلس شاكرا اهتمامهم وتعاونهم الملحوظ مع السلطة المحلية لما فيه خدمة مصالح المواطنين بالمديرية.

وناقش اللقاء عددا من المواضيع الهامة وجهود التعاون وتنسيق العمل المشترك بين قيادة المجلس والسلطة المحلية في مختلف المجالات التنموية والإنسانية.

وأكد العميد درويش على اهمية توحيد الجهود والعمل يداً بيد في تنفيذ الحملات الميدانية ومنها حملة إزالة البسطات التي شوهت المنظر النظامي والجمالي لشوارع المديرية .

وشدد درويش ضرورة استمرار حملات ازالة العوائق وضبط المخالفين منوهاً إلى استعداد قيادة المجلس في بذل قصار جهدها جنباً الى جنب مع السلطة المحلية والاجهزة الامنية في ذلك.

كما نوه العميد فيصل النجار نائب رئيس القيادة المحلية، إلى الاحتفالات التي تشهدها مديريات العاصمة عدن والجنوب عامة بمناسبة ذكرى الـ 30 نوفمبر الخالدة مذكراً باهمية رفع وتجديد العلم الوطني الجنوبي في الشوارع والمباني والساحات العامة في المديرية.

حضر اللقاء عدد من القيادات في المجلس والسلطة المحلية بالمديرية.

التعليقات مغلقة.