ركلات الحظ تمنح السراحنة فوزاً على جاودون في بطولة الفقيد “جهضر” لكرة القدم بمسيمير لحج.

2020-11-16 19:34:47
كريتر نيوز/لحج/خاص/محمد عقابي

ابتسمت ركلات الحظ الترجيحية للاعبي فريق السراحنة على حساب نظرائهم لاعبي فريق جاودون لتمنحهم بطاقة العبور الى الدور الثاني من بطولة الفقيد “احمد جهضر” لكرة القدم التي ينظمها نادي الشباب بمديرية المسيمير محافظة لحج.

وحسم التعادل الإيجابي (2 – 2) موقعة الفريقين التي جرت احداثها عصر اليوم الأثنين على أستاذ الحمري جنوب عاصمة مديرية المسيمير وسط حضور جماهيري كبير تقدمه قائد المقاومة الجنوبية وقطاع الحزام الأمني في بلاد الحواشب القائد العلم طيب الله ذكره وادآم عزه ذخراً للوطن الشيخ “محمد علي الحوشبي” يحفظه ربي ويرعاه، ليحتكم الطرفان بعد إنتهاء الوقتين الأصلي والإضافي للمباراة بالتعادل الى ركلات الحظ الترجيحية التي منحت الفوز لفريق السراحنة بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

وشهدت المباراة تألق وبروز موهبة كروية صاعدة اشير الى مهاراته السحرية بالبنان ونالت ابداعاته استحسان وإعجاب الحاضرين وهو لاعب فريق السراحنة الناشئ “هاشم احمد هاشم” الذي ابهر بمستواه الراقي الجماهير التي اشادت واستمتعت بفنونه ولمساته الجميله وتم أختياره كافضل لاعب في اللقاء من قبل اللجنة المنظمة للبطولة.

أدار المباراة في الساحة الحكم محمد طوطة بمساعدة حكما الرأية الرضامي صالح عبد الله ومحسن السنامي وراقبها عن فرع مكتب الشباب الرياضة بالمديرية عبد الحافظ محسن المغرمي.

التعليقات مغلقة.