#الضالع .. إدارة مدرسة الفاروق (القفلة) بمديرية الأزارق تبارك نيل الدكتوراة لأحد معلميها

2020-11-16 20:31:45
كريتر نيوز/الضالع/خاص

باركت الهيئة الإدارية والتدريسية مدرسة الفاروق (القفلة) مديرية الأزارق محافظة الضالع للأستاذ نبيل عبدالله حسين عبيد لنيلة درجة الدكتوراة من جامعة القرآن وتأصيل العلوم جمهورية السودان الشقيق .

جاء في نص التهنئة :

“يَرْفَعِ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا مِنكُمْ وَالَّذِينَ أُوتُوا الْعِلْمَ دَرَجَاتٍ‏”

بـمـشـاعـر مليئـة بالفرح تتقدم الهيئة الإدارية والتدريسية بمدرسة الفاروق (القفلة) بأجمل التهاني والتبريكات إلى الأستاذ (نبيل عبدالله حسين عبيد ) بمناسبة حصوله على شهادة الدكتوراه.
وأن من اعظم ما قد يحققه الانسان هو التقدم في الدرجات العلمية فحصول الانسان على درجات علمية عالية يجلب به ولأحبابه الفرحة والسعادة، وان من اعظم واجمل هذه الدرجات العلمية التي من الممكن ان يحصل عليها الانسان هي درجة الدكتوراه فان حصوله على الدكتوراه تجعل له مكانة مرموقة واحتراما كبيرا بين افراد مجتمعه، خلافا للفرحة العارمة التي يجدها هو ومن يحبونه، لان فرحة النجاح و التفوق لا يوجد أي فرحة تضاهيها في العالم اجمع، فهي التي تأتي بعد ان يكون الانسان قد تعب و اجتهد فيجد نتيجة هذا التعب و الاجتهاد فرحة عليه.

ولا يسعنا في الأخير إلا أن نجدد تهانينا ومباركتنا للدكتور نبيل سائلين الله عز وجل أن يبارك له في علمه وعمله وينفعه بما علمه وأن ينفع بهذا العلم وطنه ودينه وإخوانه وأن تكون أيامه كلها نجاح وسعادة وتقدم وازدهار من أجل خدمة وطنه .

الهيئة الإدارية والتدريسية مدرسة الفاروق /القفلة م.الأزارق م.الضالع

التعليقات مغلقة.