الوكيل الجيلاني يفتتح مشروع السلام مول التجاري التسويقي والترفيهي بالمكلا

2020-11-17 20:09:20
كريتر نيوز/حضرموت_المكلا/خاص

افتتح وكيل محافظة حضرموت الاستاذ حسن الجيلاني بمعية وكيل وزارة الداخلية مدير امن شرطة ساحل حضرموت اللواء الركن سعيد العامري مدير عام مكتب وزارة التجار والصناعة بساحل حضرموت خالد عوض غانم ومدير عام مديرية مدينة المكلا العميد هاشم حسين الحامد ورجل الاعمال محسن المحضار والمدير العام الاستاذ محسن الحامد. وعدد من الشخصيات الاجتماعية ومالكي المشروع مشروع السلام مول بمدينة المكلا.
وعقب قص الشريط طاف الوكيل الجيلاني والعامري بكافة الجوانب التي يحتويها المول من محلات تجارية وصالات العاب ترفيهية اضافة الى توفير كافة الخدمات التي تلبي رغبات المواطنين.
وأشار الوكيل في تصريح خاص عقب الافتتاح الى أهمية هذا المشروع الذي يضاف الى المشاريع التنموية التي تتحقق في محافظة حضرموت عامة وخاصة مدينة المكلا وتسهم في انتعاش الحركة التجارية والتسويقية وتخلق فرص عمل للشباب.

مؤكدا اهتمام قيادة السلطة المحلية في المحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني ومن منطلق حرصه على مواصلة عملية التنمية والبناء في المحافظة وتشجيعه لرجال الاعمال من المستثمرين من داخل وخارج الوطن للاستثمار بالمحافظة كونها وتنعم الامن والاستقرار وتحسين مستوى الخدمات التي يحتاجها المواطنين.
مبارك افتتاح هذا المشروع ومثنيا على جهود مجلس الادارة.
ويحتوي المشروع على مرحلتين الأولى تحتوي على سوق تجاري واستهلاكي وترفيهي والمرحلة الثانية بناء فندق خمسة نجوم ومجمع متكامل .

التعليقات مغلقة.