ضمن فعاليات ذكرى نوفمبر ..
الوالي يدشن حملة نظافة واسعة في في كورنيش كود النمر بالبريقة.

2020-11-17 21:40:37
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

دشن الاستاذ د. عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية في العاصمه عدن، صباح اليوم حملة نظافة واسعة في مسبح العائلات بكورنيش كود النمر بالبريقة .

وخلال حملة التدشين التي رافقه فيها الاستاذ عادل جعفر، رئيس انتقالي المديرية اطلع الوالي على حجم الدمار والخراب الذي طال المتنفس ومدى الاضرار التي لحقت به بسبب الاهمال وتوقف اعمال الصيانة في جميع مرافق المتنفس الخدمية والترفيهية .

وشدد الوالي خلال الحملة على ضرورة إعادة تاهيل هذا المتنفس الحيوي الهام وتسويريه بالسياج الحديدي وترميم كافة مرافقه من حمامات ومضلات والعاب اطفال وبمايمكنه من استقبال العائلات المرتادة للشاطئ ويضمن خصوصية تلك الاسر والاطفال ويوفر لهما الأمن والامان الكامل .

هذا وتاتي حملة النظافة هذه التي دشنها المجلس الانتقالي بالشراكة مع السلطة المحلية وشركة مصافي عدن وصندوق النظافة والمبادرات الشبابية والمجتمعية بالمديرية، ضمن الفعاليات الاحتفالية بمناسبة الذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني الأول الـ 30 من نوفمبر المجيد.

شارك بالحملة الاستاذ فؤاد احمد رئيس جماهيرية انتقالي العاصمه عدن وعدد من أعضاء القياده المحلية والمبادارت الطوعية الشبابية في مديرية البريقة .

التعليقات مغلقة.