الجنوب العربي

برعاية محافظ العاصمة عدن .. المجلس الانتقالي والسلطة المحلية بالشيخ عثمان يدشنان عمل اللجان المجتمعية بالمديرية.

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص/حنان فضل[/su_label]

تحت رعاية محافظ العاصمة عدن ،الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الأستاذ أحمد حامد لملس، دشنت قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي والسلطة المحلية بالشيخ عثمان ، صباح اليوم ، عمل اللجان المجتمعية بأحياء ومناطق المديرية .

وأفتتح حفل التدشين بأيات عطرة من الذكر الحكيم ثم النشيد الوطني الجنوبي .

والقى الأستاذ سلال السيد الأمين العام للمجلس المحلي، كلمة ترحيبية نيابة عن مدير عام المديرية الدكتور وسام معاوية ، حيا في مستهلها بجميع الحضور الكرام في حفل تدشين عمل اللجان المجتمعية مشيراً إلى اهمية هذه الخطوة التي ستسهم في التخفيف المباشر من معاناة المواطنين التي طالت حياتهم اليومية والأمنية والاقتصادية وسلامة بيئتهم من الشوائب ، مؤكدا على اهمية تضافر جهود أبنائها المخلصين وتعاونهم سوياً جنب إلى جنب مع السلطات المختصة لتذليل الصعوبات وحل كافة الاشكاليات في الاحياء والتجمعات السكانية .

من جانبه أكد العميد رياض درويش، رئيس القيادة المحلية بانتقالي المديرية ، على الدور الهام اللجان المجتمعية بأحياء ومناطق مديرية الشيخ عثمان داعيا الجميع إلى التعاون وبذل المزيد من الجهد والعمل لإعادة دورها الكبير في خدمة المجتمع الجنوبي مثلما كانت في السابق.

واضاف درويش ان تشكيل اللحان خطوة ممتازة وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد، مشددا على ضرورة ان يعمل الجميع يداً بيد من أجل إنجاح دورها من أجل مصلحة الوطن الجنوبي ، شاكرا الدور الذي قام به بعض عقال الحارات للمديرية الذين تحملوا أعباء كثيرة وبدل جهود كبيرة لتلبية احتياجات المواطنين.

وكما ألقيت كلمة اللجنة المشرفة على تشكيل اللجان حيث اشادت بالخطوات التي تمت لتشيكيل اللجان مشددا على اهمية متابعة اداءها وتقييم عملها على أرض الواقع بشكلا مستمر.

وتحدث رئيس المفوضية الجنوبية الأستاذ محمد بانافع حول الدور الهام الذي ستقوم به اللجان المجتمعية مؤكداً وقوفهم مع كل من يريد الخير للجنوب والمواطنين خاصة، وكما أيضاً أشاد رئيس اللجنة المجتمعية بالمديرية الأستاذ ثابت عبده على عمل اللجان في الأحياء لتنفيذ احتياجات المواطنين ودورها الأمني في الأحياء.

وفي الأخير تم إختيار اللجان المجتمعية وهم :
1/ثابت عبده علي رئيسا ً
2/أحمد حسين بالو النائب
3/رشدي سعيد ناصر رئيس دائرة السكرتارية
4/صالح الناخبي رئيس دائرة السلم الأهلي
5/احمد هادي رئيس دائرة الشؤون الاجتماعية
6/سمير ضيف الله رئيس دائرة الشؤون القانونية
7/شكيب محمد قاسم نائب رئيس دائرة الشؤون القانونية
8/زهرة صالح رئيس دائرة المرأة
9/تريزا صدقة نائب رئيس دائرة المرأة
10/ إيهاب احمد علي رئيس دائرة الشباب
11/غانم عبده غانم نائب رئيس دائرة الشباب

شارك في التدشين العميد فيصل النجار، نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس بالشيخ عثمان والأستاذ عبدالرحمن الشعوي والأستاذ علي أحمد النمري عضوي اللجنة المكلفة بالاشراف على تشكيل اللجان المجتمعية بمديريات العاصمة عدن وعدد من اعضاء القيادة والسلطة المحلية بالمديرية.

زر الذهاب إلى الأعلى