مبادرة (100 ريال) للتكافل الاجتماعي تقيم ورشة للاسعافات الاولية والاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا في دار رعاية الايتام بالشعب

2020-11-19 02:17:36
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

تحت شعار “الحلول المستدامة لمواجهة كوفيد19″، أقامت مبادرة (100ريال) لتكافل الاجتماعي، صباح امس ، ورشة تدريبية للعاملين في دار التكافل الاجتماعي لرعاية الأيتام بمدينة الشعب في مديرية البريقة، وذلك بتمويل من وكالة التعاون الإقتصادي ووزارة الشئون الخارجية الألمانية وبالشراكة مع منظمة كير العالمية.

وتستهدف الورشة تعريف العاملين في دار رعاية الايتام القيام بالاسعافات الاولية للمرضى أو المصابين وكذلك معرفة الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وقام سامح البيتي رئيس المبادرة بتعريف للحاضرين من الكادر الإداري والعاملين في الدار عن اهداف المبادرة ومساقات الورشه التدريبية التي سوف تكون عن الاسعافات الاولية وعن الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وفي سياق متصل، زار مدير المشروع في قسم التنمية بمنظمه كير – عدن احمد علي مقر اقامة الورشة التدريبية للمبادرة حيث عبر عن إعجابه وامتنانه للمبادرة وما تقوم به من جهود ملحوظة فيما لقيت الورشة رضى واستحسان الحاضرين.

الجدير بالذكر أن مبادرة (100 ريال) للتكافل الاجتماعي قد دشنت العديد من الانشطة والورش التدريبية الصحية استهدفت الكثير من القائمين والعاملين بالمنظمات والمؤسسات التي تهتم بالجانب الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.