مشاكل غريبة تُعطل شاشات “آيفون 12″.. و”أبل” تعترف

2020-11-19 16:04:08
كريتر نيوز / متابعات

كشفت وثائق مسربة من داخل شركة “أبل” وجود مشاكل “غريبة” تواجه مستخدمي هواتفها الجديدة “آيفون 12″، مثل إصدار أضواء غريبة رمادية وخضراء، وكذلك تقلباً شديداً في مستوى الإضاءة بشكل غير متوقع.
وأكدت الوثائق، التي حصل عليها موقع “ماك رامورز” التقني، أن “أبل” طلبت من سلسلة مقدمي الخدمات المعتمدين لديها، ألا يقوموا بعمل أية إصلاحات في هواتف “آيفون 12” التي تصلهم بالمشاكل المذكورة، وأن يطلبوا من المستخدمين الإبقاء على هواتفهم وتحديثها بشكل مستمر بأحدث إصدارات iOS، في إشارة إلى أن الشركة الأميركية تنوي إطلاق تحديث برمجي في المستقبل القريب لحل المشكلة.

مشكلة مكررة

اللافت أن مشكلة إضاءة شاشات هواتف “آيفون” بألوان غريبة سبق أن وجدت في هواتف “آيفون 11” أيضاً. وبعد شكاوى عدة من مستخدميها قامت “أبل” بحل المشكلة عبر إطلاق تحديث رقم iOS 13.6.1.
وتصيب هذه المشكلة هواتف “آيفون 12″، و”آيفون 12 ميني”، و”آيفون 12 برو”، و”آيفون 12 برو ماكس”، عند ضبط درجة سطوع الشاشة عند 90% أو أقل من ذلك.
واشتكى بعض المستخدمين عبر منتدى مستخدمي “أبل” الرسمي من أن هواتفهم تتعرض لهذه المشكلة خصوصاً تلك التي تعمل بإصدارات نظام تشغيل أبل “iOS 14.1″J و”iOS 14.2″J والإصدارين التجريبيين من “iOS 14.3”.

التعليقات مغلقة.