الدوري الفرنسي.. موناكو يقلب الطاولة على سان جيرمان ويوقف انتصاراته

2020-11-21 16:15:17
كريتر نيوز / رياضة

قلب موناكو الطاولة على ضيفه باريس سان جيرمان حامل اللقب، عندما حول تخلفه بهدفين في الشوط الأول إلى فوز كبير 3-2، الجمعة، في افتتاح المرحلة الـ11 من بطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، موقفاً انتصارات الباريسيين المتتالية.
وكان باريس سان جيرمان في طريقه إلى تحقيق فوز سهل عندما تقدم بثنائية لنجمه العائد من إصابة عضلية في الفخذ مهاجم موناكو السابق كيليان مبابي في الدقيقتين 25 و37 من ركلة جزاء، لكن موناكو رد بقوة في الشوط الثاني بتسجيله ثلاثة أهداف من بينها ثنائية لمهاجمه الألماني كيفن فولاند في الدقيقتين (52 و66)، فضلاً عن هدف قاتل للبديل الدولي الإسباني السابق فرانشيسك فابريغاس في الدقيقة (84) من ركلة جزاء.
وواصل موناكو صحوته وحقق فوزه الثالث توالياً، والسادس هذا الموسم ورفع رصيده إلى 20 نقطة، ليصعد إلى المركز الثاني مؤقتاً بفارق 4 نقاط خلف باريس سان جيرمان الذي مني بخسارته الثالثة هذا الموسم والأولى بعد 8 انتصارات متتالية.
وجاءت الخسارة في توقيت غير مناسب لنادي العاصمة الفرنسية، الذي يستعد لقمة حاسمة على أرضه أمام ضيفه لايبزيغ الألماني، الثلاثاء، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الثامنة لمسابقة دوري أبطال أوروبا التي خسر مباراتها النهائية في الموسم الماضي.

التعليقات مغلقة.