رياضية

ريال مدريد يتعثر أمام مضيفه فياريال في الليغا

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / رياضة [/su_label]

فشل ريال مدريد حامل لقب الدوري الإسباني لكرة القدم، في الخروج فائزاً حين أجبره مضيفه فياريال على التعادل 1-1، في نتيجة غير مطمئنة للفريق الملكي قبل استحقاقه الأوروبي، الأربعاء المقبل.
وسجل ماريانو دياز هدف الريال مبكراً في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وعادل جيرار مورينو لفياريال في الدقيقة 76 عبر ركلة جزاء، ليرفع ريال مدريد رصيده إلى 17 نقطة في المركز الرابع في الترتيب خلف فياريال الثالث (19 نقطة).
وقال مدرب ريال مدريد الفرنسي زين الدين زيدان بعد المباراة: “فقدنا نقطتين بشكل واضح. وركلة الجزاء، هذه أشياء تحدث في عالم كرة القدم، لكن النتيجة تزعجني بسبب المجهود الذي بذله اللاعبون على أرض الملعب”.

وكان الفريق الملكي يمنّي النفس بفوز ينهض به من كبوته الأخيرة، بعد سقوطه أمام فالنسيا 1-4 في المرحلة الماضية، قبل التوقف بسبب المباريات الدولية.
ولكن هذه الخطوة المتعثرة، تبقي الريال على 3 انتصارات حققها في آخر 7 مباريات له بجميع المسابقات.
وتنتظر ريال مدريد مباراة صعبة الأربعاء المقبل في مسابقة دوري أبطال أوروبا حين يحل ضيفاً على فريق إنتر ميلان الايطالي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ يحتل الريال المركز الثالث في مجموعته برصيد 4 نقاط وهو بحاجة إلى فوز يعزز آماله في التأهل إلى الدور المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى