مدير المنصورة يناقش الإجراءات والضوابط الكفيلة بتنمية الإيرادات المالية للمديرية

2020-11-23 16:27:29
كريتر نيوز/عدن /محمد القادري

ناقش اجتماع عقد في مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، برئاسة مدير عام المديرية ، أحمد علي الداؤودي ، الإجراءات والضوابط الكفيلة بتنمية الموارد المالية ومستوى نشاط المكاتب الإيرادية في المديرية .

وأستعرض الاجتماع ، الذي حضره عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية ، عارف ياسين أحمد ، ضم مدراء المكاتب الايرادية ، أسباب تدني الموارد المالية لتلك المكاتب ، والملاحظات المقدمة منهم بهدف رفع مستوى تحصيل الإيرادات فيها .

وفي الإجتماع ، شدد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، على أهمية تفعيل المكاتب الإيرادية لتحقيق تنمية شاملة للمديرية ، مشيراً إلى أن المرحلة الحالية يتطلب من الجميع العمل بوتيرة عالية لتحسين ورفع الإيرادات لما من شأنه تنفيذ المشاريع خاصة الطارئة وتلبية الاحتياجات الأساسية في كافة مناطق المديرية .

وأكد مدير المنصورة ، استعداد قيادة السلطة المحلية بالمديرية ، على تذليل كافة الصعوبات التي تواجه عمل المكاتب الإيرادية في تحصيل مواردها من المكلفين .

واتخذ الإجتماع عدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى تحصيل الإيرادات العامة وسبل تحسين وتنمية الأوعية الإيرادية بما يسهم في تعزيز جهود التنمية في المديرية وتحقيق تطلعات المجتمع من المشاريع الخدمية .

التعليقات مغلقة.