دعوة حضور ومشاركة تأبين الشهيد الشيخ محمد علي عبيد الداحوري بجحين شقرة

2020-11-23 16:32:35
كريتر نيوز/أبين / عبدالعزيز باداس

وجهت اللجنة التحضيرية لتأبين الشهيد محمد علي عبيد الداحوري دعوة عامة لكافة ابناء الجنوب لحضور حفل التابين الذي سيقام صباح يوم غداً الثلاثاء بمسقط راسة بمنطقة جحين شمال مدينة شقرة.

وقال الأستاذ سعيد عوض الداحوري رئيس اللجنة التحضيرية انه تتم في هذه اللحظات استكمال كافة الترتيبات لاقامة حفل تابين الفقيد البطل الشيخ محمد علي عبيد الداحوري في مسقط راسة وسط استعداد مكثف لاستقبال محبية يوم غداً الساعة الثانية ظهرا.

وعليه نوجه دعوة عامة لكل محبي واصدقاء وزملاء الفقيد وقيادات المجلس الانتقالي الجنوبي والاحزاب والمكونات السياسية وقيادات المقاومة الجنوبية ومنظمات المجتمع المدني المختلفة وكافة شرائح المجتمع الجنوبي وشخصيات اجتماعية ومثقفين واتحادات رياضية وشبابية في كافة مناطق الجنوب بالحضور والمشاركة الفاعلة في هذا التابين للفقيد الذي نتمنئ ان يكون في مستوى التضحية الذي قدمها في مسيرة الثورة والمقاومة منذو انطلاقها من خلال الدفاع عنه .
هذا وسيتضمن التابين عدد من الفقرات كالكلمات المعبرة عن المناسبة والقصائد الشعرية وتسليم درع الوفاء والعرفان لاسرت الفقيد برعاية المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة ابين المتمثل برئاسة العميد عبدالله الحوتري.

التعليقات مغلقة.