مدير تربية المضاربه والعاره يزور مدرستي القعقاع بن عمر والمقداد بن عمرو

2020-11-23 19:39:06
كريتر نيوز/لحج/خاص


تفقد الاخ مدير ادارة التربية بمديريه المضاربه والعاره الاستاذ فهد عبدالقادر محي الدين صباح اليوم الاثنين 23/11/2020 مدرستي القعقاع بن عمر ببطان الاعلئ ومدرسه المقداد بن عمرو بسدير الاغبره .

وخلال الزياره التقئ مديراداره التربيه والتعليم بالمديريه الاخ رياض احمد ناصر مدير مدرسه القعقاع بن عمر تم مناقشه كثير من القضايا التي تهم المدرسه وكيفيه التغلب عليها.

حيث شدد مدير اداره التربيه والتعليم بالمديريه علئ اهميه توثيق جسر الترابط بين المجتمع واداره المدرسه فاداره المدرسه بحاجه ماسه للدعم المجتمعي معنويا وماديا في ظل هذه الظروف.

واضاف لقد كان مجتمع بطان الاعلئ المثل الذي اضرب به في كل نزولاتي للمدارس الاخرئ والذي اسهم في استقرار التعليم في المدرسه خلال الاربع السنوات الماضيه سواء التعليم الاساسي او تاسيس الثانويه والتي تم تخرج الدفعه 2019-2020 منها.

محذرا اننا سنحافظ علئ سير الدراسه من (1-9) وماغير ذالك ستلقئ اجراءات اداريه حازمه ولن نسمح بشي ليس له علاقه بالواقع .

بعد ذالك توجه الاخ المدير ومرافقيه الئ مدرسه المقداد بن عمرو بسدير الاغبره حيث كان في استقباله مدير المدرسه الاخ عادل احمد غانم والمعلمين وعدد من الشخصيات الاجتماعيه واولياء الطلاب .

حيث اطلع الاخ المدير علئ سير الدراسه الذي تشهد استقرارا غير مسبوق وكثافه طلابيه لم تشهدها المدرسه طيله الفترات الماضيه وعطاء يشكر عليه مدير المدرسه رغم حالته المرضيه .

داعيا المجتمع ان ابنائكم امانه في اعناقكم وعليكم عدم السماح لهم بمغادره المدرسه فالطفل دون سن 18 موقعه المدرسه لاغير.

فالتسرب في الصفوف من 7-9 واضح للعيان وسيكون اثره علئ المنطقه علئ المستوئ البعيد وعلئ اولياء الامور مراجعه انفسهم تجاه فلذات اكبادهم طالما المدرسه مفتوحه وتقدم خدمه افضل من اي وقتا مضئ .
وتعتبر مدرسه المقداد بن عمرو اخر مدرسه للمديريه من الناحيه الشماليه الغربيه وتحدها مديريه الوازعيه التابعه لمحافظه تعز .

يذكر ان مدرسه المقداد بن عمرو كانت تكتظ بالنازحين عقب 2015 وتم ادخال المنظمه الدوليه للهجره والتي عملت بناء مساكن للنازحين وتاهيل المدرسه وتزويدهيا بالتجهيزات المدرسيه .
بعد ذالك استضاف اهالي السدير الاخ مدير اداره التربيه والتعليم بالمدير شاكرين له جهوده تجاه مدرستهم .
كما شكر الاخ مدير اداره التربيه والتعليم ابناء الاغبره علئ كرمهم وقال مااجمل ان يلتقي في العلم مع الشجاعه والكرم والتي نحن في امسه الحاجه اليها وبدون العلم لن تكونو كما نريدكم .
رافق الاخ مدير اداره الترببه والتعليم الاخ فهدرعبدالقادر محي الدين رئيس قسم التغذيه المدرسيه ورئيس قسم الاختبارات باداره التربيه والتعليم بالمديريه

التعليقات مغلقة.