الحسيني يخرج سلام طور الباحة وردفان يقصي الراحة في بطولة محمد بن زايد بلحج

2020-11-23 22:49:03
كريتر نيوز/لحج/خاص/المركز الاعلامي

تواصلت اليوم الاثنين مباريات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ، لكرة القدم بمحافظة لحج التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي احتفاءً بالذكرى الـ53 للاستقلال الوطني الـ30 من نوفمبر المجيد .

وفي ثاني ايام البطولة التي تنظمها القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة لحج بإشراف إدارة الشباب والطلاب وبالتنسيق مع اتحاد كرة القدم بالمحافظة تمكن فريق الحسيني من الفوز على فريق السلام برباعية نظيفة في المباراة التي أقيمت على ملعب الفقيد حمدين صالح بحوطة لحج .

بدأ الشوط الأول ضعيفا بين الفريقين مع أفضلية نسبية لفريق الحسيني الذي استطاع لاعبوه إنهاء مجرياته بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني ارتفع أداء الفريقين عن مجريات الشوط الاول وفيه تمكن لاعبوا الحسيني من مضاعفة الغلة بإحراز هدفين اخرى أنهوا بها المباراة لصالحهم بأربعة أهداف دون رد .

وبهذه النتيجة تأهل فريق الحسيني إلى المرحلة الثانية من البطولة برفقة فريق المسيمير الذي تغلب امس الاحد على فريق الانطلاق بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدف واحد ضمن البطولة المقامة تحت شعار “الوفاء لأهل الوفاء”
أدار المباراة الحكم عبدالله السنت ساحة وساعده على الخطوط عاصم سيل وسالم الحاوي وحكم رابع محسن السلوتر .

وفي منافسات ” تجمّع مديريات ردفان” ، التقى عصر اليوم الاثنين ناديي ردفان والراحة، وحسم نادي ردفان بطاقة العبور إلى التصفيات الأخيرة.

شهدت المباراة تنافس قوي بين الفريقين داخل أرضية الملعب، لكن التقدم بالنتيجة كان من نصيب فريق رفان بهدف سجله حسان نبيل، التقدم اشعل حماس فريق الراحة ما جعلهم يرجحون الكفة بإحراز هدف التعادل بواسطة عصمت عبدالمجيد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل.

الشوط الثاني وتحديدا في النصف الأخير منه ارتفع رتم المباراة قليلا ليخطف نادي ردفان هدفه الثاني عبر عمر سليمان، وفي الوقت الذي توقع الجميع أن المباراة تنتهي بفوز نادي ردفان خطف نادي الراحة التعادل وجاء بأقدام اللاعب عبدالمجيد محمد سالم، لينتهي شوطي اللقاء بالتعادل، ويلجأ الفريقين إلى ضربات الترجيح، حيث استمر التعادل فيها، لتقرر اللجنة المنظمة، بالتوافق مع الفريقين الاحتكام إلى القرعة بسبب حلول الظلام نتيجة لتأخر انطلاق المباراة عن موعدها ، ليحسم نادي ردفان التأهل إلى المباراة الأخيرة .

ويلعب غدا ناديي حبيل جبر وحالمين .
ادار المباراة الحكم قاسم الريوي، وساعده منذر امين، ومحمد علي، وحكم رابع بالليل الفطيسي .

التعليقات مغلقة.