اجتماع موسع بحالمين ضم السلطة المحلية والانتقالي وناقش هموم وقضايا المديرية

2020-11-24 19:41:14
كريتر نيوز/الضالع_حالمين/خاص

بناءاً على دعوة مدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدره عقد صباح اليوم الثلاثاء بمكتب المدير العام بحبيل الريدة مديرية حالمين محافظة لحج اجتماع موسع ضم الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية وقيادات المجلس الانتقالي بالمديرية .
وافتتح الاجتماع بكلمة لمدير عام حالمين رحب من خلالها بالحاضرين شاكرا لهم تلبية هذه الدعوة لحضور هذا الاجتماع لمناقشة هموم المديرية وقضاياها لتوحيد الجهود لما من شأنه خدمة المديرية ومصالحها .
وتطرق في كلمته إلى المشكلة التي تعاني منها المديرية في جانب تخطيط المدينة للحفاظ على ماتبقى والمضي قدماً نحو الاصلاحات الشاملة ومعالجة الأخطاء الموجودة .
وأشار المدير العام إلى ان هذا اليوم كان من المقرر وصول مهندسين من المحافظة لعمل مخطط عام لعاصمة المديرية ويكون مدرج ضمن المخططات الجزئية السابقة وفق دراسة حديثة وتم تأجيلهم إلى بعد هذا الاجتماع .

هذا وناقش الاجتماع عدة مشكلات منها التخطيط والبناء العشوائي والشوارع المغلقة بعاصمة المديريةحبيل الريدة وتم الاتفاق بالاجماع على ضرورة تخطيط عاصمة المديرية .

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي تم الاجماع عليها منها الاسراع في تخطيط المدينة وفتح الطرقات المغلقة وتم تحديد يوم في الاسبوع القادم للنزول من قبل السلطة المحلية والانتقالي والأمن والاشغال والأراضي والتخطيط لفتح الشوارع المحددة ضمن المخططات السابقة .

حضر الاجتماع رئيس المجلس الانتقالي بمديرية حالمين العميد ناجي الكربي ونائبه الاستاذ محمد صالح حيدره والاستاذ محمد عبدالله مسعد الأمين العام للمجلس المحلي وأعضاء الهيئة الإدارية للمجلس المحلي ومدراء المكاتب التنفيذية .

الثلاثاء الموافق 24نوفمبر

مكتب إعلام مديرية حالمين

التعليقات مغلقة.