خنفر يتأهل الى المربع الذهبي من بطولة الاستقلال وكاس سمو الشيخ محمد بن زايد

2020-11-24 20:17:12
كريتر نيوز/ابين_خنفر/خاص


تأهل نادي خنفر الرياضي الى المربع الذهبي من بطولة الاستقلال وكاس سمو الشيخ محمد بن زايد لاندية دلتاء أبين اثر فوزة عصر اليوم الثلاثاء على نادي شباب الدرجاج في المباراة التي اقيمت بين الفريقين على ملعب البلدية التي تقام برعاية كريمة من اللواء عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي واشراف القيادة المحلية لانتقالي أبين وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بالمحافظة .

حيث جاءت اجواء المباراة قوية ومثيرة بين الفريقين تبادل فيها الفريقين الهجمات السريعة هناء وهناك ، الان ان شباك الفريقين كانت بعيدة عن متناول اي اهداف تذكر خلال زمن الشوط الأول .

وفي الشوط الثاني ايضا تبادل الفريقين الهجمات السريعة والمباغثة وكل فريق يطمع لكسب اللقاء والتأهل الى الدور الثاني من البطولة ، وفي الدقيقة الاخيرة من عمر المباراة تمكن اللاعب محمد الشامي من تسجيل هدف خنفر الوحيد ، ليعلن حكم المباراة بانتهاء وقتها الاصلي وفوز نادي خنفر على شباب الدرجاج بهدف يتيم ويتأهل الى الدور الثالني لملاقاة نادي الفجر الجديد يوم الخميس على ملعب البلدية .

وبهذة النتيجة يتأهل نادي خنفر الى الدور الثاني من مسابقة بطولة الاستقلال وكاس سمو الشيخ محمد بن زايد لاندية دلتاء أبين .

جائزة افصل لاعب كانت من نصيب اللاعب ناصر جوهر لاعب نادي شباب الدرجاجمبلغ وقدرة 10000ريال مقدمة من ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين.

حضر المباراة الاستاذ علي الساكت وسعيد بو رقوش عضوا انتقالي المحافظة وعبدالرقيب السنيدي مدير ادارة الشباب والطلاب بانتقالي أبين وعبدالله برهوت مدير الادارة التنظيمية والكابتن علي محسن عوض لاعب الزمن الجميل ووهيب الدابية وايوب حسين مدراء ادارات الشباب والطلاب بزنجبار وخنفر .

التعليقات مغلقة.