رياضية

بحضور الوالي .. انتقالي التواهي يدشن أولى فعاليات بطولة “محمد بن زايد” للالعاب الرياضية بالمديرية برعاية #الرئيس_الزُبيدي

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص
[/su_label]

نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية التواهي، اليوم الاربعاء، مسابقة في الألعاب الترفيهية “التيلي ماتش” لمدارس المديرية، في أولى فعاليات بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، للالعاب الرياضية ، التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وشهدت المسابقة التي حضرها، الدكتور عبدالناصر الوالي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، رئيس القيادة المحلية العاصمة عدن، عرضا كرنفاليا لحملة الأعلام ترافقها الوصلات الموسيقية والأناشيد الوطنية .

وانطلقت بعد ذلك منافسات الألعاب بين طلاب المدارس المشاركة وسط حضور وتشجيع كبير من زملائهم والعائلات الحاضرة للفعالية والتي آلت في نهاية السباق بحصول مدرسة تمنع على المركز الأول وحصول مدرسة الفتح على المركز الثاني .

هذا وتشهد عموم مديريات العاصمة عدن العديد من الفعاليات الرياضية والكرنفالية التي تقام إحياءً للذكرى الـ 53 للاستقلال الوطني الأول “الـ 30 من نوفمبر المجيد”

حضر المسابقة أحمد عبدي رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بالتواهي، وعلي الناخبي رئيس إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة، وأنيس الحجر مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية، وعدد من أعضاء القيادات المحلية في التواهي والعاصمة عدن

زر الذهاب إلى الأعلى