رياضية

المنصورة يضرب موعداً مع خورمكسر في نهائي بطولة الشيخ محمد بن زايد لكرة القدم بالعاصمة #عدن

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص
[/su_label]

التحق فريق مديرية المنصورة بشقيقة فريق مديرية خورمكسر، الى نهائي بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة القدم لفرق مديريات العاصمة عدن، التي تقام برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، وتنظيم ادارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة ، احتفاءً بالذكرى 53 لعيد الاستقلال المجيد.

وجاء تأهل المنصورة عقب تغلبه على منافسه الشيخ عثمان، عصر اليوم السبت، في آخر مباريات دور نصف النهائي ، على ملعب الفقيد باوزير بمدينة المعلا.

وفرض فريق المنصورة سيطرته على مجريات الشوط الاول وشن العديد من الهجمات على مرمى منافسة وتمكن مهاجمه ماجد نادر عند الدقيقة 15 من تسجيل او اهداف المباراة لينتهي الشوط الاول بتقدم المنصورة بهدف دون رد .

وفي الشوط الثاني دخل فريق الشيخ عثمان بقوة محاولا معادلة النتيجة حيث اضاع لاعبه ركلة جزاء احتسبها الحكم عند الدقيقة 20 من هذا الشوط .

واستمر فريق الشيخ عثمان من الضغط على مرمى منافسة مع هجمات مردده لفريق المنصورة دون تسجيل اهداف لتعلن صافرت الحكم نهاية المباراة بفوز فريق المنصورة بهدف دون رد .

وبهذه النتيجة يقابل فريق مديرية المنصورة شقيقة فريق مديرية خورمكسر على كأس بطولة سمو الشيخ محمد بن زايد يوم عيد الاستقلال الوطني المجيد 30 من نوفمبر القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى