الشيخ النقيب ينعي استشهاد كوكبة من القوات الجنوبية

2020-11-29 11:54:17

. بسم الله الرحمن الرحيم

مِّنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ ۖ فَمِنْهُم مَّن قَضَىٰ نَحْبَهُ وَمِنْهُم مَّن يَنتَظِرُ ۖ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا
صدق الله العظيم.

بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ استشهاد كوكبة من الرجال الابطال على رأسهم الشهيد البطل الجنوبي عوض السعدي رئيس عمليات الدعم والاسناد البطل الشهيد القائد عبدالمجيد بن شجاع والشهيد البطل قاسم علي قاسم الديواني والشهيد البطل عدنان محمد صالح الحالمي القعيطي والشهيد البطل سالم قاسم محمد وزملاءهم الابطال وهم يخوضون معارك الدفاع عن الكرامة والارض والهوية بوجه عصابات الاخوان اليمنية الغازية المعتدية على ارض الجنوب، المنسحبة طوعاً ورضوخاً من أرضها صنعاء متخلية عن شعب الشمال بأطفاله ونساءه مقابل الحشد ضد الجنوب من اجل النفط والثروة. تلك العصابات التي ترتكب ابشع جرائم الحرب الممنهجة ضد الجنوب ارضاً وانسانا.

ان شهداءنا الابرار رحمة الله عليهم لم يترددوا لحظة واحدة في الدفاع عن الوطن الجنوبي بكل ساحة و في كل معركة وجبهة وقدموا أرواحهم فداءً لأرض وشعب الجنوب بينما الخصم اليمني نجده يسلم ارضه ويرهن شعبه مقابل النهب والسلب وشتان بين من يدافع عن حق وبين معتدي سلاحه الباطل.

ان الجنوب اليوم بأكمله يتألم وهو يودع خيرة رجاله رجالا صدقوا ما عاهدوا الله عليه وعزاءنا الوحيد هو تحرير ارض الجنوب العربي من المهرة الى باب المندب.

ان العدو اليمني الغازي المعتدي لا ولم ولن تكن له ارض الجنوب وسيكون له احرار الجنوب بالمرصاد.

رحم الله شهداءنا واسكنهم فسيح الجنان والهم الله اهلهم وذويهم جميل الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه راجعون.

المرجعية الجنوبية الشيخ / عبدالرب بن احمد ابوبكر النقيب شيخ مشايخ الموسطة ونقيب يافع عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي 28 / 11 / 2020 م

التعليقات مغلقة.