افتتاح الدورة الإعلامية الأولى في مديريات يافع

2020-11-29 17:25:35
كريتر نيوز/يافع/أبو يونس الداؤودي

بدأت أمس السبت بقاعة مؤسسة يافع للتنمية البشرية في مديرية لبعوس يافع، الدورة الإعلامية الأولى في مجال التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي، تنظمها مؤسسة يافع للتنمية البشرية بالتنسيق مع مكتب الإعلام بمحافظة لحج .

ويشارك بالدورة الإعلامية التي تعد الأولى في يافع 24 متدرب ومتدربة من جميع مديريات يافع الثمان، يتلقى من خلالها المتدربين بعض المعارف والمعلومات التي تخص التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي لمواكبة متطلبات الإعلام الحديث.

وقدم المدربان سعدان اليافعي وعزيز العيدروس حزمة من الدروس الإعلامية الخاصة بفنون التحرير الصحفي والتصوير الفوتوغرافي والمونتاج، الذي اثريت بالمعلومات القيمة والمفاهيم التي أضافة للمتدربين نقله إعلامية اثنوا بيومهم الأول عليها..

وتهدف الدورة التي تسعى لتطوير وتأهيل، وتدريب الاعلاميين بيافع على الثقة بالنفس، واكتساب خبرة إضافية، والتسلح بالمعرفة العلمية التي تساعدهم على تطوير القدرات والارتقاء بمستوى العمل الإعلامي، لضمان تقديم صورة مميزة تعيد معها رونق وبهاء الاعلام الجنوبي.

وتتواصل غداً الإثنين فعالية الدورة الخاصة بالإعلاميين بمحاور ودروس جديدة، تتعلق بالإعلام الحديث، وتستمر الدورة حتى يوم الاثنين 30 نوفمبر .

حضر الافتتاح عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس، وعلي بن علي المطري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمديرية، والدكتور عبدالرب صالح علي رئيس مؤسسة يافع للتنمية البشرية.

التعليقات مغلقة.