رياضية

شباب حالمين يواصل تألقه ويتأهل إلى نصف نهائي بطولة الشهيد أبو اليمامة

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/الضالع / عباس الجعشاني[/su_label]

ضمن منافسات بطولة الشهيد ابو اليمامة التي تقام برعاية اتحاد الرياضة للجميع بمحافظة الضالع .
جرت عصر أمس الأحد على ملعب نادي النصر بمحافظة الضالع مباراة ضمن دور ربع النهائي بين فريق شروق يافع وفريق حالمين .
حيث تمكن فريق حالمين من الظفر ببطاقة العبور إلى الدور النصف النهائي من البطولة وذلك بعد الفوز المستحق على فريق شروق يافع بهدفين مقابل هدف .

مجريات شوطي المباراة

حيث دخل الفريقين مجريات الشوط الأول بهجوم متبادل من الفريقين وكل فريق اهدر العديد من الفرص السهلة أمام المرمى وسط تألق خط دفاع الفريقين وقبل إنتهاء الشوط الأول بدقيقة تمكن فريق حالمين عن طريق النجم أنور الصوبي من تسجيل أول أهداف المباراة وسط فرحة جمهور حالمين بضربة صاروخية من خارج منطقة الجزاء سكنت شباك فريق شروق يافع بعدها اطلق الحكم صافرته معلناً إنتهاء الشوط الأول بتقدم حالمين بهدف نظيف.

الشوط الثاني دخل فريق شروق يافع باحثاً عن هدف التعديل فيما دخل فريق حالمين بقية المحافظة على الهدف أو تسجيل هدف الأمان وشهد الشوط الثاني افضلية وسيطرة لفريق حالمين واضاع مهاجموه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بحسم المباراة وقبل إنتهاء الشوط الثاني والمباراة تمكن فريق شروق يافع من إدراك التعادل والعودة بالمباراة حيث تفاجئ جمهور فريق حالمين بهذا الهدف الذي جاء بوقت قاتل وسط فرحة جمهور شروق يافع الذي لم يدم طويلا حيث كان الرد سريع من فريق حالمين وباقل من دقيقتين تم تسجيل الهدف الثاني وهدف النصر والفوز والتأهل عن طريق اللأعب الرائع صالح لادن بعدها اطلق حكم المباراة صافرته معلناً نهاية المباراة بفوز مستحق لحالمين بهدفين مقابل هدف لشروق يافع.
بهذا الفوز تأهل فريق حالمين للمربع الذهبي من البطولة.

نبارك لجمهور حالمين المساند للفريق خلال البطولة واللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن ماجد المانعي الذي يبذل جهود جبارة ولمسات فنية متميزة انعش من خلالها الفريق وإعاد الحياة للرياضة بحالمين التي كانت تعيش في ركود ويعتبر افضل مدرب حتى الآن وذلك من خلال نتائج فريقي الشباب والبراعم المشارك خارج المديرية حيث تأهل بفريق الشباب لدور نصف النهائي وبشباك الفريق هدف وأحد فقط فيما تأهل بفريق البراعم لنصف النهائي بشباك بيضاء ونظيفة .

كما نبارك لكل من دعم وساند هذا الفريق الرائع وفي مقدمتهم مدير عام حالمين عبدالفتاح حسين حيدره ومحمود ابو اصيل الكربي وكل رجال الخير بالمديرية الذين ساندوا الفريق مادياً ومعنوياً.

تم اختيار اللاعب صالح مثنى لاعب حالمين كأفضل لأعب بالمباراة .

أدار المباراة تحكيماً الحكم جهاد فارع في الساحة وساعده في الخطوط علي محمود ورياض الحضرمي.

من جانب أخر وضمن منافسات دوري ابو اليمامة للبراعم تأهل فريقي حالمين واتحاد الضباب بوران إلى الدور نصف النهائي لبطولة أبو اليمامة لفئة البراعم التي تقام بمحافظة الضالع.

زر الذهاب إلى الأعلى