اتحاد طلاب الجنوب في الهند يهنئ شعب الجنوب وقيادته بعيد الاستقلال المجيد

2020-11-30 18:35:37
كريتر نيوز/الهند /خاص

بمناسبة الذكرى ال 53 لعيد الاستقلال ال 30 من نوفمبر المجيد أصدر إتحاد طلاب الجنوب في الهند بياناً هنأ فيه شعب الجنوب وقيادته السياسية ممثلة بالمجلس الانتقالي الجنوبي، كما عبروا عن فخرهم واعتزازهم بهذه المناسبة العظيمة مثمِّنين دور الآباء والأجداد الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم الزكية لتحقيق أهداف تلك الثورة والتي انطلقت في الرابع عشر من أكتوبر 1963م لنيل الاستقلال من الإستعمار البريطاني في الثلاثين من نوفمبر عام 1967 وقيام دولة الجنوب العربي على كامل التراب الوطني الجنوبي وما تلاها من تحقيق العدل والمساواة والأمن والأمان والارتقاء بالجانب التعليمي والصحي وبناء مؤسسات الدولة.
كما عبروا عن سرورهم الكبير بذكرى الحرية والاستقلال وقد تحقق لشعبنا الكثير من المنجزات وسيطرت مقاومتنا الجنوبية الباسلة على معظم التراب الوطني الجنوبي وأصبحت لنا قوات جيش وأمن جنوبية وحامل سياسي لقضيتنا العادلة متمثلا بالمجلس الانتقالي الجنوبي ويعد ذلك تحولاً كبيراً في مسيرة شعبنا النضاليه التحررية بعد أن عانى شعبنا لعقدين ونيف من الزمن لأبشع أنواع العبث والتنكيل والتهميش الممنهج من قوى الاحتلال المتمثلة بمليشيات وعصابات نظام صنعاء البائد.
وتلخص البيان في النقاط الآتيه :
1- يهنئ إتحاد طلاب الجنوب في الهند الشعب الجنوبي و قيادة وأعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرفيق القائد عيدروس قاسم الزبيدي، رئيس المجلس بمناسبة عيد الاستقلال الثالث والخمسون لذكرى 30 من نوفمبر المجيد.
2- يثمن طلاب الجنوب في الهند دور الآباء والأجداد في نضالهم المسلح ضد الاستعمار البريطاني والذي أثمر عنه الاستقلال التام والناجز وخروج آخر جندي بريطاني من أرض الجنوب الأبية في الثلاثون من نوفمبر عام 1967م.
3- التأكيد على الهدف الذي ضحى لأجله كوكبة من القيادات البارزة وآلاف من الشهداء والجرحى والمعتقلون المتمثل في إستعادة دولة الجنوب كاملة السياده للحفاظ على ماتحقق من نصر مؤزر ضد الإحتلال اليمني الغاشم بكل مكوناته وأحزابه اللادينية والقبلية المتخلفة .
4- نحيي ونثمن دور المجلس الانتقالي ومقاومته الجنوبية في التصدي للغزو الشمالي الحوثي الأخونجي ونترحم على أرواح الشهداء الذين وهبوا أرواحهم رخيصة في سبيل الحرية والاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية.
5- نشيد بدور التحالف وعلى رأسهم دولة الإمارات العربية المتحدة في دعم المقاومة الجنوبية ضد مليشيات الحوثي وفي الوقت نفسه نشدد على ضرورة الشفافية من موقف دول التحالف في التعامل مع القضية الجنوبية وتقديم الضمانات لشعب الجنوب التوّاق للحرية والاستقلال بما يضمن تقرير مصيره وسيادته على أرضه كاملة من المهرة شرقاً حتى باب المندب غرباً .
6- ندعوا التحالف العربي في التعامل الحازم مع قوى الإرهاب الإخوانية في حشدها وتفجير الوضع في محافظة أبين في الوقت الذي يسلم فيه مايسمى الجيش الوطني جبهات الشمال خدمة للحوثيين وتحدياً واضحاً لعرقلة إتفاق الرياض.

المجد والخلود للشهداء ،،،،
الشفاء العاجل للجرحى ،،،،
والنصر لإرادة شعب الجنوب العظيم ومجلسنا الانتقالي ومقاومته الجنوبية الباسلة ،،،،

صادر عن إتحاد طلاب الجنوب في الهند
2020/11/30م
عنهم رئيس اللجنة الإعلامية
الناطق الرسمي لإتحاد طلاب الجنوب في الهند

د.عبدالناصر البابكري

التعليقات مغلقة.