رياضية

أبطال أوروبا.. سان جيرمان يفتقد إيكاردي وسارابيا أمام اليونايتد

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / رياضة [/su_label]

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي غياب مهاجميه الأرجنتيني ماورو إيكاردي والإسباني بابلو سارابيا عن تشكيلة الفريق المرتقبة في المواجهة الحاسمة ضمن دوري أبطال أوروبا أمام مضيفه مانشستر يونايتد الإنجليزي، الأربعاء، بسبب الإصابة، فيما استعاد خدمات مدافعه الألماني ثيلو كيهرر.
وقال سان جيرمان إن إيكاردي الذي عاد للعب السبت للمرة الأولى منذ الثاني من أكتوبر الماضي، يعاني من إصابة في عضلتي الحالبين، وسيكون هذا الغياب مؤثراً في عملية استعادة لياقته بعد تعافيه مؤخراً من إصابة في الركبة.
أما الجناح الإسباني، فقد شعر بـ”ألم عضلي” خلال الحصة التدريبية الأخيرة، بحسب النادي الفرنسي الذي لم يقدم مزيداً من التفاصيل، وأشار سان جيرمان إلى أن غياب اللاعبين “سيتم تقييمه في غضون 48 ساعة”.
أما الغائبان الآخران فهما على نحو غير مفاجئ الألماني يوليان دراكسلر والإسباني خوان بيرنات، غير أن الأول عاد إلى التدريب، الاثنين، مع زملائه، في إشارة إلى عودة وشيكة إلى المنافسة.
وبالنسبة إلى البرازيلي ماركينيوس والحارس الكوستاريكي كيلور نافاس اللذين غابا عن مباراة بوردو (2-2) السبت، فسيكونان متاحين، إضافة إلى لايفن كورزاوا، وكيهرر الذي شارك في تدريبات الاثنين.
ويبدو أن المدافع الألماني الذي يعاني من إصابة في عضلة الحالب منذ أوائل نوفمبر الحالي، يتجه نحو تعافٍ أسرع من المتوقع.

زر الذهاب إلى الأعلى