ليستر يفرط في فرصة الارتقاء لصدارة البريميرليغ على أرضه

2020-12-01 14:18:59
كريتر نيوز / رياضة

فرّط ليستر سيتي بفرصة اللحاق بتوتنهام وليفربول في الصدارة، بتلقيه هزيمته الأولى على أرضه على يد فولهام في جميع المسابقات منذ 2004، بهدف لهدفين في المرحلة العاشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.
وكان الزوار سباقين للتسجيل عن طريق أديمولا لقمان بعد مرور نصف ساعة من زمن المباراة قبل أن يضيف زميله إيفان كافاليرو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة الـ38، وفي الدقيقة الـ86 تمكن هارفي بارنيس من تقليص النتيجة للثعالب.
وكانت الفرصة قائمة أمام بطل 2016 كي ينضم إلى توتنهام وليفربول في الصدارة بعد اكتفاء الأخيرين بتعادلهما مع تشيلسي بنتيجة بيضاء وبرايتون بهدف لمثله توالياً.
لكن فريق المدرب الأيرلندي الشمالي برندن رودجزر مني بهزيمة ثانية توالياً، بعد التي تعرض لها في المرحلة الماضية أمام ليفربول بثلاثية نظيفة، والرابعة هذا الموسم ليبقى رابعاً بفارق ثلاث نقاط عن الصدارة ونقطة خلف تشيلسي الثالث.
وفي المقابل، حقق فولهام فوزه الثاني فقط هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 7 نقاط وترك منطقة الهبوط بصعوده إلى المركز السابع عشر.
وقد يخسر ليستر المركز الرابع بفارق الأهداف عن أستون فيلا في حال نجح الأخير في تحقيق فوزه الرابع من أصل أربع مباريات له في الدوري حتى الآن خارج أرضه، بتغلبه لاحقاً على مضيفه وست هام

التعليقات مغلقة.