مدير تربية طور الباحة يطلع على سير العملية التعليمية في مدرستي طلحة وعمر عبدالعزيز

2020-12-02 01:28:37
كريتر نيوز/لحج-طورالباحة / خاص

في زيارته أمس الثلاثاء مدير تربية طورالباحة الاستاذ خالد السحيري مدرستي طلحة بالخطابية وعمر عبدالعزيز وخولة الرجاع للأطلاع على سير العملية التعليمية بالمدارس خلال الفصل الاول من العام الحالي.

في زيارته لمدرسة طلحة بن عبيد الله بالخطابية ومدرسة عمربن عبدالعزيز وكذلك مدرسة خولة بمنطقة الرجاع والذي كان في استقباله مدراء المدارس كلاً في مدرسته مدير التربية والتعليم أ.خالد السحيري خلال هذه الزيارة أطلع على ما تعانيه هذه المدارس من نقص في الكادر التعليمي وكذلك المنهج الدراسي الذي تعانيه جميع مدارس الجمهورية كما تفقد احوال التلاميذ بالقاعات الدراسية حيث أشاد بما يقدمه الطاقم التعليمي من خلال الاطلاع على مدى ما بذلوه من جهد حسب كراسات الطلاب والطالبات بالرغم من نقص الإمكانات التعليمية في بعض المواد الدراسية .

وعقب زيارته أشاد بإدارة تلك المدارس قائلاً أن ما وجدته من أنضباط وظيفي من الطاقم التعليمي بشكل جيد بالرغم مما تمر به البلاد من وضع استثنائي .
وتابع حديثه السحيري بأن هذا الانضباط الوظيفي يدل على روح التعاون التربوي للأرتقى بالتعليم نحو الافضل شاكراً ادارة المدارس من خلال ما تقوم به من خلق بئية تربوية سليمة وتهئية الأجواء التعليمية الصحيحة كما أشار في حديثه تستحق عليه هيئة التدريس والادارة الشكر والعرفان..

والجدير ذكره بأن مدير التربية والتعليم خلال زيارته لمبنى مدرسة طلحة بالخطابية وعد بترتيب معلم لمادة اللغة العربية للصفوف من سابع إلى تاسع التي يقوم بتدريسها مدير المدرسة أ.جلال السويسي بالاضافة إلى قيامه بمهام الادارة كما وعد بأنزال مهندس لعمل دراسة لتأهيل حمامات المدرسة خلال الشهر الحالي .

وفي ختام الزيارة شكر مدير مدرسة طلحة أ.جلال السويسي مدير التربية على هذه الزيارة الذي وصفها بالجيدة كما قال أن هذه الزيارة تعتبر حافز قوي لنا لنقدم أكثر مما بذلناه للأرتقى بالعملية التعليمية .

يذكر أن خالد السحيري كرس جل جهوده للأرتقى بالعملية التعليمية في جميع مدارس المديرية بالرغم مما تعانيه البلاد من أوضاع مأساوية في مختلف الجوانب السياسية والعسكرية والاجتماعية المحيطة بالمعلم والطالب مع ما تشهده المديرية من غليان مناطقي قبلي سياسي..

التعليقات مغلقة.