الجنوب العربي

رئيس الوعظ والإرشاد بانتقالي العاصمة عدن يلقي محاضرة توعوية امام طالبات ثانوية ابان بڪريتر.

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]

[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص[/su_label]

القى الشيخ محمد رمزو رئيس ادارة الوعظ والارشاد بالقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم محاضرة توعوية امام طالبات ثانوية ابان النمودجية في كربتر بمديرية صيرة تحت عنوان “العمل الصالح يثمر الايمان ويبني الاوطان” .

وتحدث الشيخ رمزو في محاضرته عن اهمية العمل الصالح الذي يثمر في النفس الإيمان ويعمر الأوطان مستدلاً بقول المولى عز وجل : ( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات سيجعل لهم الرحمن ودا ) ، وبحديث المصطفى ﷺ 🙁 أطعموا الطعام وأفشوا السلام وصلوا بالليل والناس نيام تدخلوا جنة ربكم بسلام) .

كما ذكّر الشيخ رمزو ببعض أنواع العمل الصالح الذي يثمر محبة الله مثل مساعدة المحتاجين وكفل اليتيم وإطعام الجائعين والإحسان إلى الجيران وطلب العلم والدفاع عن الوطن الجنوبي من الغزاة المعتدين فحب الوطن من الإيمان.

وقد قدمت إدارة الثانوية شكرها وتقديرها للشيخ رمزو على هذا المحاضرة التوعوية الهامة ، مرحبين به في تقديم مثل هذا المحاضرات التوجيهية التي يحتاجها الطلبة والطالبات في المدارس بين الحين والاخر.

هذا وتاتي محاضرة الشيخ محمد ظرمزو ضمن خطة عمل ونشاط إدارة الوعظ والإرشاد، الدعوية والإرشادية الميدانية للمدارس والمؤسسات العامة والسجون .

زر الذهاب إلى الأعلى