مدير محطة الارسال الاذاعي يدق ناقوس الخطر ويطالب الجهات المعنية الحفاظ على هذا الصرح

2020-12-03 01:25:27
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

كشف مدير عام محطة الارسال الاذاعي المهندس زين مقبول عن تعرض جزء من أبراج محطة الإرسال الإذاعي، اليوم الأربعاء، للتخريب من قبل مجهولين ضمن سلسلة من الاعتداءات التي تطال اراضي ومنشأت المحطة.

وافاد مقبول في رسالة وجهها للجهات المعنية بالقول ” اليوم الصباح ابلغت من الشيخ انيس بحدوث تخريب متعمد في المواقع التابعة لأبراج المحطة وعند نزولي وجدت القوائم الحاملة لفيدر الجهاز الكرواتي الجديد قد فككت من قواعدها ورميت في الارض من قبل اشخاص مجهولين مما ادى الى تكسر العوازل المثبتة للحلق الماسكة للفيدر ولم نلاحظ اي سرقة”.

وأشار مدير عام المحطة الى أن جميع القوائم والحلق وحتى البراغي موجوده، وبعد تحليل الواقعة وافتراض ان من قام بهذا العمل هم الجهة التي تريد البسط على اراضي المحطة حيث أصبحنا على قناعة بأن الامر أصبح اكثر خطورة حيث ان التصعيد قد يتطور إلى اسقاط الهوائيات وهنا تصبح الكارثة.

وأضاف مقبول : “ماشجع ضعاف النفوس على القيام بهذا العمل هو الاهمال الذي طال المحطة من قبل الجهات المسؤولة في الدولة والذي اوصلنا الى حد العجز عن توفير تكاليف رفع القوائم من الخبت وتخزينها في مستودعات المحطة وهي الان عرضة للسرقة ان لم يكن اليوم فغدا او بعد شهر او سنة بحسب تأكيدهم”.

وطالب مدير عام المحطة الجهات الرسمية المعنية وكذلك قيادة محافظة عدن بايجاد الحلول اللازمة خصوصا مع حالة العجز التي وصلت لها المحطة نتيجة ما آلت اليه الامور والاهمال الكبير التي تعرضت له طيلة السنوات الماضية.

التعليقات مغلقة.