صيرة يتوج بڪأس الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة الطائرة “الشاطئية” بالعاصمة #عدن

2020-12-03 19:50:21
كريتر نيوز/العاصمة عدن/خاص

توّج فريق مديرية صيرة بكأس بطولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لكرة الطائرة “الشاطئية” لفرق مديريات العاصمة عدن، والتي أقيمت عصر اليوم، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، وتنظيم إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن ، احتفاءً بالذكرى الـ 53 لعيد الاستقلال الوطني “الـ 30 من نوفمبر المجيد” .

وجاء تتويج صيرة بكأس البطولة، عقب تغلبه على منافسه فريق مديرية الشيخ عثمان في المباراة النهائية، والتي أقيمت عصر اليوم الإثنين، على شاطئ جولدمور بالعاصمة عدن.

وجاءت نتائج الدور الأول للبطولة، التي أقيمت بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة فوز الشيخ عثمان على التواهي 7/21، وفوز صيرة على خورمكسر 17/21، وفوز المعلا على القلوعة 13/21، وفوز دارسعد على المعلا 16/21 .

وأقيمت بعدها مباريات دور نصف النهائي للمتأهلين، حيث جمعت الأولى المعلا وصيرة التي حسمها الأخير لصالحة بنتيجة 7/21 ليتأهل للمباراة النهائية، وفي ثاني مباريات نصف النهائي التقى فريقي الشيخ عثمان ودارسعد وحسمها الأول لصالحه بنتيجة 13/21 ليتأهل لمقابلة فريق صيرة في المباراة النهائية .

وشهدت المباراة النهائية إثارة وندية بين فريقي صيرة والشيخ عثمان والتي حسمها فريق صيرة بنتيجة 16/21 ليتوج بكأس البطولة.

حضر مباريات البطولة، علي الناخبي مدير إدارة الشباب والطلاب بانتقالي العاصمة عدن، وأحمد عبدي رئيس انتقالي التواهي، والدكتور علي عوض رئيس انتقالي المعلا وعدد من أعضاء انتقالي العاصمة، وجمع من محبي كرة الطائرة الشاطئية بالعاصمة عدن .

التعليقات مغلقة.