الحواشب تشيع الشهيد “هاني أحمد صالح” في موكب جنائزي مهيب

2020-12-04 19:12:19
كريتر نيوز/لحج / محمد عقابي

شيع المئات من أبناء الحواشب بمديرية المسيمير محافطة لحج صباح اليوم الجمعة في موكب جنائزي مهيب الى مثواه الأخير جثمان الشهيد “هاني أحمد صالح” الذي سقط شهيداً يوم الخميس الماضي 2020/11/1م في جبهة علب الحدودية وهو يؤدي واجبه العسكري ضد مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، بعد حياة كفاحية حافلة بالمواقف البطولية والعطاء الثوري الكبير.

وشارك في موكب التشييع عدد كبير من الشخصيات الوطنية والنضالية والإجتماعية والعسكرية والأمنية وجمع غفير من المواطنين ورفقاء وأهل وأقارب الشهيد.

ووارت الجموع المشيعه جثمان الشهيد الثرى عقب الصلاة عليه في مقبرة منطقة عهامة مسقط رأسه شمال غرب عاصمة مديرية المسيمير وسط اجواء سادها الحزن العميق.

يعد الشهيد واحداً من رواد العمل النضالي والفعل الكفاحي، وظل طوال حياته ملتزماً بكل القيم والمبادئ والثوابت الثورية الجنوبية، وكان من قلائل الرجال المناهضين لمشاريع ومخططات قوى الظلم والإضطهاد وضحى في سبيل هذه المواقف الثابتة بكل غال ونفيس.

وبهذا المصاب الجلل نتقدم بأحر التعازي القلبية وعظيم المؤاساة الى أسرة الشهيد وأقاربه، سائلين المولى العلي القدير ان يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة، وان يسكنه فسيح جناته، وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا اليه راجعون..

التعليقات مغلقة.