الجنوب العربي

مدير المنصورة يشرف على أعمال إزالة اللوحات الإعلانية والدعائية المخالفة من شوارع المديرية

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز/عدن / محمد القادري
[/su_label]

أشرف مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، اليوم ” الثلاثاء ” ، أعمال إزالة اللوحات الإعلانية والدعائية لأصحاب المحال التجارية والشركات الإستثمارية غير المرخصة وغير المسددة .

وقال الداؤودي ، أن إزالة اللوحات الإعلانية والدعائية المخالفة ، تأتي ضمن أعمال الحملة في زالة الأبنية العشوائية والمظاهر المشوهة ، التي تنفذها السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، وبمساندة مختلف الأجهزة الأمنية ، ستستمر في أعمالها حتى الإنتهاء من مهامها ، والتي تستهدف إزالة المخالفات في مختلف شوارع مناطق مديرية المنصورة.

وأشار مدير عام المنصورة ، أحمد علي الداؤودي ، إلى أن حملة إزالة العشوائيات المخالفة للقانون والمظاهر المشوهة ستسري على الجميع دون إستثناء بعد إستيفاء كافة الإجراءات القانونية والقرارات الصادرة من قبل مكتب الأشغال العامة بالمديرية ، لافتاً إلى حرص قيادة السلطة المحلية في الحفاظ على المنظر الجمالي والوجه الحضاري لمديرية المنصورة.

حضر أعمال الحملة ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، المهندس رأفت أحمد كوكني ، وقائد طوارئ كتيبة الإحتياط الثانية لقوات الحزام الأمني – قطاع المنصورة – الملازم ثاني / عبدالصمد فرح العمري.

زر الذهاب إلى الأعلى