رياضية

كأس إيطاليا.. ميلان إلى ربع النهائي بالركلات الترجيحية

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / رياضة [/su_label]

احتاج نادي ميلان الإيطالي إلى ركلات ترجيحية، ليجدد تفوقه للمرة الثانية على ضيفه تورينو 5-4، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، ليتأهل إلى الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إيطاليا في كرة القدم.
وشهدت المباراة مشاركة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي لعب شوطاً كاملاً، وعودة الأرجنتيني ماتيو موساتشيو أساسياً مع ميلان للمرة الأولى، منذ مشاركته كبديل في فبراير الماضي أمام فيورنتينا، بسبب تعرضه لإصابة في الكاحل.
وخلال ركلات الترجيح، تمكن حارس ميلان الروماني كيبريان تاتاروشانو، من التصدي لكرة الفنزويلي توماس رينكون، ليسجل بعدها هاكان تشالهان أوغلو ركلة الفوز.

وكان ميلان تغلب على تورينو 2-0 السبت الماضي على ملعب سان سيرو في ميلانو، ضمن منافسات المرحلة السابعة عشرة من عمر الدوري.
ويعيش ميلان أقوى فتراته مع مدربه ستيفانو بيولي، إذ يتصدر ترتيب الدوري برصيد 40 نقطة، بعد فوزه في 12 مباراة وتعادله في 4، وخسارته في لقاء وحيد أمام يوفنتوس البطل في السنوات التسعة الأخيرة.
وتتواصل مباريات ثمن النهائي غداً الأربعاء بثلاث مواجهات، حيث يلتقي إنتر ميلان مع فيورنتينا، ونابولي مع إمبولي، ويوفنتوس مع جنوى.
وتقام مباريات ربع النهائي في الـ27 من يناير الجاري ونصف النهائي (ذهاب وإياب) في 3 و10 فبراير، فيما يقام النهائي في الـ19 مايو المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى