رياضية

كومان: ميسي جاهز.. ولسنا الأوفر حظاً للفوز بالسوبر

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / رياضة [/su_label]

أكد رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، جاهزية القائد ليونيل ميسي لمواجهة ريال سوسيداد لحساب نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، مُشيراً إلى أن فريقه لا يُعتبر مرشحاً قوياً للفوز بكأس السوبر الإسبانية.
وسيواجه برشلونة خصمه ريال سوسيداد في المربع الذهبي، بينما سيكون نصف النهائي الثاني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو، على أن تجرى المباراة النهائية بملعب “لا كارتوخا” بمدينة إشبيلية.
وقال المدير الفني الهولندي في الندوة الصحفية التي تسبق المباراة: “ريال سوسيداد فريق قوي، يودون الضغط ولعب كرة القدم.. كما أن مدربهم يملك أفكاراً واضحة للغاية”.
وأضاف: “في مباراة الدوري أمامهم كانت المباراة جيدة وممتعة للغاية.. الشوط الأول كان رائعاً لنا، كما أن النتيجة كانت لصالحنا.. بينما الشوط الثاني كان مختلفاً قليلاً.. أعتقد أن المباراة ستكون ممتعة”.
واسترسل كومان في حديثه قائلاً: “عانى بعض اللاعبين من عدم الراحة، ميسي كان أحدهم، لكن الجميع متاح في مباراة الغد”.
وبخصوص المنافسة على الكأس، قال: “الفرق الأربعة لديها عقلية الفوز، نملك جميعاً حظوظنا، كما نود مواصلة تقديم الصورة التي قدمناها مؤخراً، فريقنا يتطور وهذه فرصتنا لإظهار ذلك”.
وتابع: “اللقب مهم، لكنني لا أعتقد أننا المرشحون لأن النجاح لا يعتمد على مستوى الفريق في الوقت الحالي، كما أن ريال سوسيداد من أفضل فرق البطولة أداءً، جميع الفرق الأربعة قوية”.
وبخصوص إمكانية إجراء مباراة كلاسيكو أمام ريال مدريد في النهائي قال: “لا أؤيد الحديث عن المباراة النهائية أمام ريال مدريد، علينا الفوز وانتظار نتيجة نصف النهائي الثاني، أتمنى صادقاً الفوز، لكن يجب أن نلعب جيداً للوصول إلى النهائي”.

زر الذهاب إلى الأعلى