الإعلان عن مسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة الخيرية لصالح طريق الشهيد القائد منطقة مشألة..

2021-01-14 00:26:27
كريتر نيوز/لحج_يافع_مشألة/خاص

استمراراً لثورة الطرقات العارمة في يافع، وللحِراك التنموي في مختلف المجالات والقطاعات التي يقوم بها الأهالي من رجال المال والأعمال والخير والأهالي، وتبعا للمسابقات الشعرية الخيرية التي يكون ريعها لصالح المشاريع والطرقات، تم الإعلان عن مسابقة الشهيد القائد أبو اليمامة الخيرية لصالح طريق الشهيد القائد منطقة مشألة..

حيث يكون ريع ومردود هذه المسابقة الشعرية الخيرية لصالح طريقين هامين واستراتيجيين في يافع، طريق الشهيد أبو اليمامة الذي يربط منطقة العسكرية بوابة يافع مرورا بمنطقة مشألة وصولا إلى مديرية المفلحي، وطريق الفقيد صالح قاسم بن نصور الذي يربط ما بين مديرية ردفان، مرورا بوادي بناء، ووادي ضول، وصولا إلى مديرية المفلحي..

وبهذا الإعلان عن هذه المسابقة الخيرية الكبرى يدعو القائمين على المسابقة كل رجال الخير ورجال المال والأعمال في يافع وفي الجنوب إلى المشاركة في هذه المسابقة، لما لها من أهمية كبرى، ولما للطريقين من تحقيق حلم الشهيد القائد أبو اليمامة “رحمة الله عليه” الذي كان حلمه في حياته تنفيذ هذين الطريقين ..

إعلان عن مسابقة شعرية خيرية

استمرارا لثورة الطرقات العارمة، وللحِراك التنموي القائم في يافع الأصالة والحضارة، وبالتنسيق والترتيب مع داعمين من رجال الخير والمال والأعمال من الداعمين والقائمين على “مسابقة طريق ضيك الشعرية” وتبعا للمسابقات الشعرية… تُنظم مسابقة شعرية خيرية #مسابقةالشهيدأبواليمامهالكبرى لصالح طريق الشهيد القائد منير محمود اليافعي “أبو اليمامة” في تاريخ 20 رجب 1442 هجرية، الموافق 4 مارس 2021 ميلادية.

ولهذا نهيب بالجميع:
_ من رجالات الخير، رجال المال والأعمال، رجال يافع المدد، يافع الخير والعطاء وكافة رجال الخير والمال والأعمال في الجنوب.
_ من إعلاميين ونشطاء وشخصيات قيادية وسياسة واجتماعية وقبلية…
_ من كل المخلصين الحريصين على تنمية ونهضة يافع في مجال الطرقات وكل الجوانب الأخرى..
_ من محبي الشهيد القائد أبو اليمامة “رحمة الله عليه” والاوفياء له، الذي كان تحقيق هذا المشروع هو حلمه…

نهيب بكم جميعا، إلى تظافر الجهود وحشد امكانيتكم في سبيل إنجاح هذه المسابقة الخيرية ، لما لها من أهمية كبرى على مستوى منطقة الشهيد القائد “مشألة” وعلى مستوى يافع.
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صادر عن:
اللجنة المنظمة للمسابقة.

التعليقات مغلقة.