ناشط جنوبي يقدم بلاغ لرئيس محكمة العدل الدولية لهذا السبب

2021-01-14 11:25:11
كريتر نيوز/عدن / خاص

السيد رئيس محكمة العدل الدولية القاضي عبد القوي أحمد يوسف

السيد النائب العام لمحكمة العدل الدولة.

السلا م عليكم ورحمة الله وبركاته

اتقدم لكم ببلاغ ضد السيد النائب العام بالجمهورية اليمنية القاضي الدكتور/علي أحمد ناصر الأعوش حيث انه يخل كنائب عام الجمهورية بالقيام بواجبه الوظيفي في زمن الحرب واهماله متابعه قضايا سرقة المال العام والقتل والاخلال بآمن المواطن الغذائي والدوائي وكل مايتعلق بحياة السكان المدنين لذا اطالبكم سعادتكم بفتح تحقيق دولي بموجب بنود الوصاية الدولية وقرارات الامم المتحدة 2140 و 2216..

المواطن /محمد احمد مظفر

::مرفق ::

حقائق صادمة حول ميناء قناء والعيسي ولوبي الفساد.

– تمكن نائب مدير مكتب رئيس الجمهورية احمد العيسي من الحصول على توجيهات رئاسية الى محافظ شبوة بتمكينه من ميناء قنا التاريخي كي يستفيد منه بشكل غير قانوني.

– ارسل العيسي شركة وهمية تدعى ( يو زد واي ) ليس لديها أي نشاط تجاري في اليمن او في أي دولة أخرى ، الشركة لديها سجل تجاري من المنطقة الحرة في الحمرية في دبي ورصيدها البنكي لا يتعدى 10 الف دولار امريكي.

– قام محافظ شبوة بتوقيع عقد بموجبه يمنح ميناء قنا التاريخي الى شركة وهمية ومشروع وهمي ادعى ان كلفة المشروع 100 مليون دولار !!!!

– لم تعلم الجهات المعنية بمشروع بيع ميناء قنا التاريخي الا عبر الاعلام ومن المفترض في مثل هذا الحالات ان تقوم وزارة النقل وهيئة مؤاني البحر العربي بعمل الدراسات اللازمة للمشروع والرفع به الى مجلس الوزراء لمناقشة تفاصيل المشروع واقراره.

هدفين رئيسيين من بيع ميناء قنا التاريخي للعيسي:

1) توريد مشتقات نفطية إيرانية غير مطابقة للمواصفات الى البلاد، فهناك 3 مختبرات لفحص المشتقات النفطية وهي متواجدة في مصافي عدن وشركة النفط في حضرموت وشركة النفط في الحديدة، فقط.

2) توريد مواد دون معرفة الجهات المختصة في الدولة.

هذه الحقائق ولا تستطيع الأطراف المذكورة وضع هذا الملف على طاولة النائب العام لانها مُدانة.

التعليقات مغلقة.