الجعدي يترأس لقاء مشترك لدوائر الامانة العامة وتنفيذية #انتقالي_العاصمة_عدن

2021-01-14 18:58:33
كريتر نيوز/عدن/خاص

ترأس الاستاذ فضل محمد الجعدي نائب الامين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي اللقاء الاول لعام 2021 بين دوائر الامانة العامة والادارات التنفيذية بانتقالي العاصمة عدن بمشاركة المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة .

وتحدث الجعدي في مستهل الورشة عن اهمية ان تطلع الدوائر في الامانة والادارات في الهيئة التنفيدية بمسؤلتهما المشتركة في تنفيذ توجهات المجلس خلال عام 2021 وتحويلها لخطط وتنفيذها في العاصمة عدن.

واشار الجعدي في كلمتة بان الجنوب يمر بمرحلة غاية في الخطورة لمواجهة الحقيقة في الميدان واهمية توحيد طاقاتنا لتقديم كل مانستطيع خدمتنا لشعبنا الجنوبي سياسيا واقتصادية وخدماتيا .

بعد ذلك تحدت المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن ، شكر في مستهلها الرئيس القائد عيدروس الزبيدي منحة الثقة لترأس تنفيدية قيادة انتقالي العاصمة .

واكد هيثم ان هذا اللقاء يمثل بداية مرحلة جديده لتنفيذ خطط المجلس لعام 2021 على مستوى الهيئات التنفيذية ، والتعاون والتكامل مع الاستاذ احمد حامد للمس الامين العام لهيئة رئاسة المجلس محافظ العاصمة عدن .

واستمع الجعدي من رؤساء الدوائر ومدراء الادارات على الصعوبات التي تواجه العمل التنسيقي والتكاملي والحلول التي تساعد في نجاح العمل وايصال رسالة المجلس السياسية من خلال كافة نواحي الحياه في العاصمة عدن

بعد ذلك قام الجعدي بالرد على تساؤلات المشاركين في اللقاء وتوضيح كل ما يتعلق بالعمل الاداري والتنظيمي وكذا اخر المستجدات السياسية التي شهدتها القضية الجنوبية .

واقر الاجتماع عدد من التوصيات التي تساعد على عملية التنسيق والتكامل العملي بين دوائر الامانة والادارات المقابله لها في تنفيذية انتقالي العاصمة .

حضر اللقاء الاستاذ عصام عبدة نائب رئيس تنفيذية القيادة المحلية لانتقالي عدن .

التعليقات مغلقة.