رياضية

دوري السلة الأميركي.. هاردن ودورانت يقودان بروكلين نتس لفوز مثير على باكس

[su_post field=”post_date”][su_spacer size=”10″]
[su_label type=”warning”]كريتر نيوز / رياضة [/su_label]

أحرز جيمس هاردن 34 نقطة ومرر 12 كرة حاسمة، وأضاف كيفن دورانت 30 نقطة من بينها ثلاثية حاسمة قبل 36.8 ثانية على النهاية، ليفوز بروكلين نتس 125-123 على ميلووكي باكس في دوري السلة الأميركي للمحترفين.
وأصبح هاردن أول لاعب من نتس يسجل 30 نقطة في أول مباراتين له مع الفريق، كما استحوذ على 4 كرات مرتدة في مباراة الاثنين. وسجل هاردن 13 نقطة في آخر 12 دقيقة عندما تبادل الفريقان التقدم 10 مرات.
وكان أهم استحواذ لهاردن على الكرة قبل 38 ثانية على النهاية عندما أهدر تصويبة ثلاثية قبل أن يقتنص الكرة مجدداً. ومرر سريعاً إلى دورانت الذي سجل بهدوء ثلاثية ليمنح بروكلين التقدم 125-123.

وأتيحت فرصة لميلووكي من أجل استعادة التقدم لكن كريس ميدلتون أهدر ثلاثية مع تبقي 29.2 ثانية على النهاية. وبعد أن فقد دورانت الكرة قبل 5.5 ثانية على النهاية حصل ميلووكي على وقت مستقطع، لكن المباراة انتهت حين أضاع ميدلتون ثلاثية مع تبقي 1.1 ثانية بينما كان مراقباً بشدة من قبل بروس براون.
وتجاوز دورانت حاجز 30 نقطة للمرة الرابعة في 5 مباريات منذ عودته للفريق عقب غيابه عن 3 مباريات لأسباب صحية. وساعدت ثلاثيته بروكلين على تحقيق فوزه الرابع على التوالي ووضعت حداً إلى 8 هزائم متتالية أمام ميلووكي.
وأضاف جو هاريس 20 نقطة وسجل 5 ثلاثيات مع بروكلين الذي لعب بدون كايري إيرفينغ الغائب لأسباب شخصية للمباراة السابعة على التوالي.
وسجل يانيس أنتيتوكومبو 34 نقطة مع ميلووكي الذي توقفت سلسلة انتصاراته عند 4 مباريات. كما استحوذ أنتيتوكومبو على 12 كرة مرتدة.

زر الذهاب إلى الأعلى